آخر الأخبار
وفد من حكومة إقليم كردستان يصل بغداد هزة أرضية تضرب كركوك والسليمانية إسبانيا تتغلب على جورجيا لتواجه ألمانيا في ربع نهائي بطولة أمم أوروبا العراق يودع حزيران بموجاته الحارة.. كيف سيكون تموز؟ ميسان "محتارة" بوفاة مفاجئة لشاب.. شكوك بمرض خطير وانتظار النتائج من بغداد

مجلس بغداد يعلق على انتشار مراكز التجميل والمطاعم والمقاهي غير المرخصة

محليات | 28-06-2024, 21:46 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

علق مجلس محافظة بغداد، اليوم الجمعة (28 حزيران 2024)، على انتشار المطاعم والمقاهي وكذلك مراكز التجميل غير المرخصة في العاصمة.

وقال عضو المجلس علي المشهداني لـ "بغداد اليوم "، إن "هناك الكثير من المطاعم والمقاهي ومراكز التجميل غير المرخصة ونحن نتابع هذا الموضوع قدر الإمكان ولدينا تحرك عليها بالتنسيق مع الجهات المعنية الأمنية وغيرها".

وبيّن أن "بعض تلك المطاعم والمقاهي تتواجد في المناطق الشعبية، وهي كلها محددة ونحن نتحرك عليها وفق الإجراءات القانونية، للحد من هذه الظاهرة التي فيها خطورة على صحة المواطنين وكذلك ربما تشهد أعمال غير قانونية".

ورغم إغلاق السلطات العراقية لعدد كبير من مقاهي بغداد بعد اكتشاف تصرفات مخالفة للقانون، شكاوى سكان العاصمة ما زالت بسبب تلك الأماكن التي تنتشر في كل الأحياء، ويؤكد سكان أن قرارات الغلق ليست مجدية، إذ يتم غلق مقهى فيفتح بدلا منه عدة مقاه بعدما تحولت إلى مراكز للعصابات.