آخر الأخبار
خامنئي: العدو كانت له مخططات كبيرة في سوريا والعراق واستخدم داعش للسيطرة على المنطقة طقس العراق.. غبار و تراجع نسبي في درجات الحرارة بينهم من يمارس السحر و التزوير.. القبض على 14 متهماً وضبط أسلحة ومخدرات في بغداد الجيش الامريكي يعلن عن تدمير 7 طائرات مسيرة تابعة للحوثيين تقدم بزشكيان في النتائج الأولية للانتخابات الرئاسية الإيرانية

التشكيلة الأساسية لمنتخبنا الشبابيّ لمواجهة نظيره الأردنيّ

رياضة | 26-06-2024, 16:12 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلن اتحاد الكرة، اليوم الأربعاء، (26 حزيران 2024)، عن التشكيلة الأساسية للمنتخب الشبابيّ لمواجهة نظيره الأردنيّ في تمام الساعة الخامسة عصراً ضمن منافساتِ بطولة (الديار العربية) - غرب آسيا - السعودية 2024 - لمنتخباتِ الشباب دون 19 عاماً.

وتقام اليوم أيضا ضمن المجموعة الثانية مواجهة لبنان وألبانيا "ضيف البطولة"، في تمام الساعة التاسعة مساء، بينما يلاقي البحرين نظيره الإمارات ويضرب المنتخب السوري موعدا مع فلسطين لحساب المجموعة الثالثة.

تجدر الإشارة إلى أن اتحاد غرب آسيا اعتمد نظاما خاصا للقرعة، بهدف إبعاد المنتخبات التي وقعت ضمن ذات المجموعة في التصفيات الآسيوية عن بعضها البعض في دور المجموعات للبطولة الحالية.

ويقام الدور الأول بنظام الدوري من مرحلة واحدة، ويتأهل أول كل مجموعة إلى جانب أفضل منتخب يحتل المركز الثاني إلى الدور قبل النهائي، ثم يتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية.

يذكر أن منتخبنا الشبابي سبق له أن توج بلقب بطولة غرب القارة بنسختيها الأولى والثانية تواليا في عامي 2019 و2021.