آخر الأخبار
على طريقة العراق.. غضب امريكي من تفضيل شركة ميتا لـ"العمالة الاجنبية" العشرات يجوبون المياه تحت الغروب بحثا عن ثالث غريق بصري خلال 24 ساعة (فيديو) العراق يغطي حدوده بـ950 كاميرا حرارية رغم تكرار الاستبدال والايرادات المليارية.. تأشير "اجراءات مذلة" في تبديل الارقام المرورية عراقيون يطلقون لقب "كراج حويدر" على ملعب جذع النخلة.. ما القصة؟

برشلونة و جيرونا يخططان لصفقة تبادلية بشأن هذا اللاعب

رياضة | 22-06-2024, 13:38 |

+A -A

بغداد اليوم -  متابعة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم السبت (22 حزيران 2024)، عن سعي إدارة نادي برشلونة إبرام صفقة تبادلية مع جيرونا، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو"، أنه "لم ينفذ برشلونة خيار الشراء في عقد اللاعب باو فيكتور، المعار من جيرونا، والذي كان يبلغ 4 ملايين حتى الأول من نيسان/ ابريل الماضي".

وأضافت انه "ورغم ذلك، تنوي إدارة البارسا الاحتفاظ بفيكتور في الموسم المقبل، لكن من خلال البحث عن صيغ أخرى، منها إجراء صفقة تبادلية تتضمن انضمام باو إلى البارسا، نظير تخلي النادي الكتالوني عن أوريول روميو لصالح جيرونا".

ويريد برشلونة استغلال أن وكيل باو فيكتور هو نفسه وكيل أوريول روميو، وبالتالي هذا قد يسهل الاتفاق على الصفقة التبادلية، أو إجراء كل صفقة بمفردها.

وبرز فيكتور بقوة مع فريق الرديف في برشلونة ونجح في إحراز 20 هدفا.

المصدر: كوورة