آخر الأخبار
الموجة الخامسة.. 52 درجة مئوية تضرب العراق نهاية الأسبوع ممثل المرجعية العليا: لا بد أن يكون عاشوراء موسم إصلاح القلوب والمجتمع اليوسفية كانت آخر محطاته.. الاطاحة بداعشي هارب يكنى بـ"الفيتر" "أحجية كبيرة لاتكشف".. رفع القيود عن نور زهير بالكامل وحيرة برلمانية بأسراره انتهاء المرحلة الاولى لفك اختناقات الكهرباء بأكثر من ألفي عمود ومحولة ومحطة

السوداني و السفير الإيراني لدى العراق يؤكدان على توثيق المنافع والمصالح الحيوية بين البلدين

سياسة | 12-06-2024, 15:07 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

اكد رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، والسفير الايراني لدى العراق محمد كاظم آل صادق، اليوم الاربعاء (12 حزيران 2024)، على توثيق المنافع والمصالح الحيوية بين البلدين.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، أن السوداني "استقبل اليوم الأربعاء، سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية لدى العراق محمد كاظم آل صادق".

وأضاف ان "اللقاء تناول العلاقات المشتركة، وآفاق تنميتها وتعزيزها في مختلف المجالات، بما يضمن توثيق المنافع والمصالح الحيوية بين البلدين الصديقين".

واكد السوداني بحسب البيان، على "حرص الحكومة على تطوير العلاقات مع الجمهورية الإسلامية الإيرانية، وباقي الدول الإقليمية، والانطلاق بالمشاريع الاقتصادية والتنموية الشاملة التي تثمر تكاملاً اقتصادياً يعزز الأمن والاستقرار لجميع دول المنطقة".