آخر الأخبار
أنباء عن فوز مرشح الإصلاحيين مسعود بزشكيان في الانتخابات الإيرانية بحضور سياسي وشعبي.. إحياء الذكرى الـ 104 لثورة العشرين في مبنى خان ضاري سحب سلف "دون علم الموظفين".. تربية ميسان تتوعد مصرف الرافدين مخاوف من تطورهم لحركة دينية مسلحة.. حملة أمنية ضد "القربانيون" جنوب العراق إسبانيا إلى نصف نهائي أمم أوروبا على حساب المانيا

اتحاد كرة القدم يوضح بشأن بيع تذاكر كلاسيكو العراق: لا علاقة لنا بها

رياضة | 29-05-2024, 10:25 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

اكد الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الاربعاء (29 آيار 2024)، أن عمليةَ بيع تذاكر مباراة القوة الجوية والزوراء التي أقيمت في ملعبِ المدينة الدوليّ ضمن دوري نجوم العراق كانت من مسؤوليةِ نادي القوة الجوية.

وقال اعلام الاتحاد في بيان تلقته "بغداد اليوم"، ان "الاتحادُ العراقيّ لكُرةِ القدم، يودّ أن يبينَ لجمهورنا الكريم أن عمليةَ بيع تذاكر مباراة القوة الجوية والزوراء التي أقيمت في ملعبِ المدينة الدوليّ ضمن دوري نجوم العراق كانت من مسؤوليةِ نادي القوة الجوية"، مؤكدا انه "لا دخلَ للاتحادِ فيها لا من  قريبٍ و لا من بعيد".

ودعا الاتحادُ في بيانه، وسائلَ الإعلام كافة إلى "توخي الدقةِ في التعاطي مع الأخبار، وعدم تضليلِ الجمهور بأخبارٍ غير صحيحةٍ وبعيدةٍ عن ضفافِ الواقع، في وقتٍ يتطلبُ من الجميع التكاتف وتعضيد الجوانب الإيجابية للنُهوضِ بالكُرةِ العراقيّة، وتطوير منافسات الدوري".