آخر الأخبار
ايران تقتل قياديا في حزب كومله الكردستاني قرب الحدود مع العراق نائب يكشف آخر تطورات قانون الأحوال الشخصية: يحظى بدعم اغلب النواب السلطات اللبنانية: أجهزة الاتصالات تم تفخيخها قبل وصولها البلاد ليفركوزن يكتسح فاينورد برباعية في بداية مشواره بدوري أبطال أوروبا الدفاع العراقية تصدر بياناً بشأن مدافع "هاوتزر" المخصصة للبيشمركة

وزير الإعمار يوجه بتكثيف الجهود لإنجاز مجاري 4 محافظات بأسرع مدة ممكنة

محليات | 13-05-2024, 19:39 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

وجه وزير الإعمار والإسكان بنكين ريكاني، اليوم الإثنين، (13 ايار 2024)، بتكثيف الجهود لإنجاز مشاريع المجاري في أربع محافظات.

وذكر بيان للوزارة، تلقته "بغداد اليوم، ان ريكاني "ترأس، اجتماعا لمتابعة سير الاعمال لعدد من المشاريع التي تُنفذ ضمن قطاع المجاري، بحضور المدير العام لمديرية المجاري العامة يعرب قحطان، ومسؤولي دوائر المهندس المقيم ومديري المشاريع".

وناقش الاجتماع وفقاً للبيان "الاعمال المنجزة، ونسب الإنجاز لمشاريع مجاري غماس في محافظة الديوانية، وايسر الموصل في محافظة نينوى وسامراء في محافظة صلاح الدين، فضلا عن مشروع مجاري كركوك".

وأضاف، ان "الاجتماع ناقش ايضاً التعارضات التي تعيق انجاز تلك المشاريع وسبل معالجتها، كما وجه وزير الاعمار القائمين على هذه المشاريع، بتكثيف الجهود ورفع وتيرة العمل، لإنجازها باسرع مدة ممكنة وضمن المواصفات المطلوبة".