عربي ودولي 10-05-2024, 14:30 | --
+A -A


"دبابير" تهاجم الجيش الإسرائيلي وتصيب 11 جنديًا

بغداد اليوم - متابعة

في مواجهة "غير متوقعة"، تعرض 11 جنديا في الجيش الإسرائيلي، الى لسعات دبابير خطيرة، وذلك وفقا للناطق باسم الجيش الإسرائيلي.

وفي إطار نشاط الجيش الإسرائيلي جنوبي قطاع غزة، صادفت قوة تابعة للجيش "عش دبابير".

ونتيجة ذلك، تعرض 11 جنديا للسعة وتم نقلهم لتلقي العلاج الطبي في المستشفى وحالتهم طفيفة، في حين نُقل مقاتل آخر تابع للجيش للمستشفى وحالته متوسطة.

ووفقا لصحيفة "تايمز أوف إسرائيل"، مرت دبابة فوق عش كبير للدبابير، مما دفع الدبابير إلى لدغ عناصر الجيش.

المصدر : وكالات 

أهم الاخبار

كردستان تتضامن مع بغداد وتعطل الدوام الخميس بمناسبة يوم عاشوراء

بغداد اليوم- بغداد أعلن اقليم كردستان، اليوم الإثنين، ( 22 حزيران 2026 )، عن تعطيل الدوام الرسمي يوم الخميس المقبل بمناسبة يوم عاشوراء. وكان مجلس الوزراء الإتحادي قرر السبت الماضي وبمناسبة إحياء ذكرى استشهاد الإمام الحسين بن علي بن أبي طالب، وأولاده

اليوم, 17:41