آخر الأخبار
الداخلية تعلن القبض على قتلة طبيب الأسنان المتقاعد فيصل الحويزي انتشار أمني كبير بمنطقة الفضيلية في بغداد ​انتهاء منخفض "مسك".. العراق يتأثر بحالة جوية جديدة تصاحبها الأمطار مشروع يعيد اشجار العراق "المهاجرة" بـ 100 الف شتلة بعد البتاوين.. الداخلية تنفذ حملة أمنية في 3 مناطق جديدة ببغداد

إيران تفتح مركزاً تجارياً متخصصاً بالبناء والتشييد في العراق

تقارير مترجمة | 23-04-2024, 20:21 |

+A -A

بغداد اليوم - ترجمة

افتتحت إيران، اليوم الثلاثاء (23 نيسان 2024)، مركزاً تجارياً متخصصاً في البناء والتشديد بمحافظة السليمانية شمال العراق.

وقالت الوكالة الرسمية "إيرنا" في تقرير لها، ترجمته "بغداد اليوم"، إن القنصل العام للجمهورية الإسلامية في السليمانية "محمد محموديان"، افتتح المركز التجاري الإيراني المتخصص في صناعة البناء والتشييد في العراق، من أجل توريد البضائع الإيرانية مباشرة بجودة عالية وأسعار معقولة إلى السوق العراقية.

وفي هذا الحفل الذي أقيم بحضور بعض مسؤولي الحكومة المحلية في السليمانية بينهم الشيخ جلال محافظ عام كرميان، بالإضافة إلى ممثلين عن القطاع الخاص ونشطاء قطاع البناء في المنطقة.

وأشار محموديان إلى قدرات إيران وإمكانياتها الاستثنائية في مجال البناء، معرباً عن أمله في أن يكون إنشاء هذا المركز جسراً للقضاء على الوسطاء وتوريد البضائع الإيرانية بشكل مباشر إلى السوق العراقية بجودة عالية وأسعار معقولة.

وفي هذا المركز، الذي يقع في السوق الرئيسي لمدينة كلار، يكون المصنعون الإيرانيون القادرون في مجال البناء على استعداد دائم لتقديم منتجاتهم للمتقدمين.