آخر الأخبار
الداخلية تعلن القبض على قتلة طبيب الأسنان المتقاعد فيصل الحويزي انتشار أمني كبير بمنطقة الفضيلية في بغداد ​انتهاء منخفض "مسك".. العراق يتأثر بحالة جوية جديدة تصاحبها الأمطار مشروع يعيد اشجار العراق "المهاجرة" بـ 100 الف شتلة بعد البتاوين.. الداخلية تنفذ حملة أمنية في 3 مناطق جديدة ببغداد

المؤبد لمصرييّن اثنين قتلا صديقهما بطريقة بشعة في إيطاليا

عربي ودولي | 22-04-2024, 09:52 |

+A -A

بغداد اليوم -  متابعات

قضت الشرطة الإيطالية، اليوم الإثنين (22 نيسان 2024)، بالسجن مدى الحياة لمتهمين تخلصا من زميلهما البالغ من العمر 18 عاما، بفصل رأسه عن جسده.

وبحسب تقارير لوكالات مصرية، تابعتها "بغداد اليوم، فقد تم إحالة المتهمين أحمد جمال كامل عبد الوهاب 26 عاما، ومحمد علي عبد الغني 27 عاما إلى المحاكمة، بعد ادانتهما بالتخلص زميلهما محمود البالغ من العمر 18 سنة، ويعمل حلاقا بمدينة سيستري بونينتي الايطالية، بسبب خلافات في العمل، وتم انتشال جثته مقطوعة الرأس والأيدي في تموز من العام الماضي، من البحر بين شيافاري وسانتا مارغريتا في جنوة، ومن المقرر أن تعقد جلسة الاستماع في 30 آيار المقبل.

وفي تفاصيل القضية، فأن المتهمين اشتريا ساطورا للقتل وحقيبة كبيرة لنقل الجثة، وقاما بتحميل الجثة في سيارة أجرة إلى محل حلاقة آخر تابع لهما في شيافاري، وفي الجزء الخلفي منه تم فصل الرأس واليدين عن الجثة ثم ألقيا بها في البحر.