آخر الأخبار
الداخلية تعلن القبض على قتلة طبيب الأسنان المتقاعد فيصل الحويزي انتشار أمني كبير بمنطقة الفضيلية في بغداد ​انتهاء منخفض "مسك".. العراق يتأثر بحالة جوية جديدة تصاحبها الأمطار مشروع يعيد اشجار العراق "المهاجرة" بـ 100 الف شتلة بعد البتاوين.. الداخلية تنفذ حملة أمنية في 3 مناطق جديدة ببغداد

تغريدة جديدة للصدر

سياسة | 21-04-2024, 19:29 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

نشر زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، اليوم الأحد، (21 نيسان 2024)، تغريدة جديدة.

وقال الصدر في تغريدته بمنصة (إكس)، "قد يتصور البعض أنه لا يمكن لأحد الوصول إلى سدة الحكم أو الوزارة أو الوظيفة إلا الفاسد، وهو ينتج حكومة فاسدة لا هم لها إلا ملء الجيوب ودعم الحزب والجهة والطائفة تاركة الوطن والدين والعقيدة جانباً".

وأضاف، ان "أغلب من لم يصن نفسه ويحصنها وإن لم يكن فاسداً.. فإنه إن حصل على منصب عال أو دان فسوف يكون فاسداً ولو تدريجياً، وخصوصاً مع وجود حاضنة ضخمة لذلك الفساد، ولعدم تحصين نفسه عن الهوى وعن الملذات وحب الشهوات الجنسية والمالية وحب الشهرة وما إلى غير ذلك من الشهوات والملذات الدنيوية الشيطانية التسافلية".

وتابع الصدر "نحن نجد الكثير من شبابنا الأعزاء يخرج مندداً ضد شخص فاسد، وما إن حصل على نفس المنصب كان مثيلاً له أو أكثر فساداً، ومن هنا علينا إيجاد طبقة شبابية مؤمنة واعية مثقفة صائنة نفسها عن الملذات العامة والخاصة بعيدة عن الأنانية والتطرف والتشدد، يتجللها التواضع ولين الجناح محبة لخدمة الآخرين بعيدة عن أذاهم".