آخر الأخبار
لاعب المنتخب الأولمبي علي جاسم يفوز بجائزة هداف بطولة كأس آسيا السيول تقتل أربعة سياح في السليمانية نائب يكشف اسباب تأجيل التصويت على تعديل قانون الأمن الوطني جيروسليم بوست: فصائل عراقية اطلقت صواريخ كروز باتجاه إسرائيل اجتماع عراقي - إيراني في ملف التعاون الثنائي بمجال الإعلام

وزير التربية يشرف على اخر خطوات الاستعداد للامتحانات النهائية

محليات | 21-04-2024, 19:20 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

تفقّد وزير التربية إبراهيم نامس الجبوري، اليوم الاحد (21 نيسان 2024)، المديرية العامة للتقويم والامتحانات للاشراف على آخر خطوات الاستعداد للامتحانات النهائية.

وقال المكتب الاعلامي للوزير في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، انه "وقوفا على الاستعدادت النهائية والتحضيرات اللوجستية لإستقبال الإمتحانات وللاطلاع على واقع العمل، زار وزير التربية إبراهيم نامس الجبوري المديرية العامة للتقويم والامتحانات والتقى مديرها العام شاكر نعمة عبد عون ومعاونيه، يرافقه وكيل الوزارة للشؤون العلمية مهدي صالح العوادي".

واضاف، ان "الجبوري تجول في أروقة المديرية مستمعا الى احتياجات الموظفين، مؤكدا أهمية الاهتمام بهذه المديرية لانها احد المفاصل المهمة في حفظ جهود الوزارة ومؤسساتها وطلبتها، مختتما الزيارة الميدانية بالثناء على جهود العاملين لما وجده من انسيابية وسرعة في تقديم الخدمات التربوية".

وفي وقت سابق من اليوم، اعلنت وزارة التربية، موعد الامتحانات النهائية لطلبة الصفوف غير المنتهية بالدراسة الابتدائية، وهو يوم الخميس الموافق 2 ايار 2024.