آخر الأخبار
دورتموند يهزم باريس والحسم في حديقة الأمراء العيساوي متمسك بترشيحه لرئاسة البرلمان ويتحدث عن "ضغوط ومغريات" سوء الاحوال الجوية يعطّل الدوام بإحدى المحافظات غدا خلال اسبوعين فقط.. السوداني ينتظر خطة عمل من الوزارات المعنية بالاتفاق مع تركيا التوافق أصبح بعيدًا.. كركوك امام خيارين "قاسيين" لحل معضلة الحكومة المحلية-عاجل

وزارة حرب الكيان الإسرائيلي تعلن عن اجتماع ثالث لبحث "الرد" على ايران

تقارير مترجمة | 16-04-2024, 18:34 |

+A -A

بغداد اليوم -  ترجمة

كشفت شبكة أي بي سي الامريكية، اليوم الثلاثاء (16 نيسان 2024)، عن عقد وزارة الحرب التابعة للكيان الإسرائيلي، اجتماعا ثالثا لبحث "الرد" على الهجوم الإيراني الذي استهدف الاراضي التي تسيطر عليها مطلع الأسبوع الجاري. 

وقالت الشبكة بحسب ما ترجمت "بغداد اليوم"، ان "مصادر من داخل الكيان الإسرائيلي اكدت للشبكة نية حكومة الحرب لنتنياهو، عقد اجتماع جديد مساء اليوم الثلاثاء للبحث في آليات استهداف ايران كعملية رد على القصف الذي نفذته ضدها في الثالث عشر من الشهر الحالي". 

وأشارت الشبكة، الى ان قوات الكيان الإسرائيلي باتت الان على "استعداد تام" لشن عملية عسكرية ضد ايران، امر أكده رئيس اركان قواتها هيرزي هيليفي، امس حيث قال ان "ايران ستتلقى عواقب الهجوم قريبا"، دون الكشف عن التفاصيل او الالية التي تنوي عبرها إسرائيل تنفيذ "عملية الرد"، بحسب وصف الاي بي سي.