آخر الأخبار
بايرن والريال يتعادلان ويؤجلان الحسم الى موقعة البرنابيو تقنية واعدة لإنتاج "فصيلة دم شاملة" للبشر السوداني يؤكد أهمية متابعة ما تمّ التوصل إليه من تفاهمات بين العراق وامريكا التيار الوطني الشيعي يوقف القسم النسوي بالبنيان المرصوص من "كل شيء مستورد" إلى "الأكل من صنع يده".. تأشير نيابي لنجاح العراق بـ"الاستهلاك الذاتي"

خلال اجتماعه بالسوداني

بايدن يرفض الإجابة على "الخطوة القادمة" عقب الهجوم الإيراني

عربي ودولي | 16-04-2024, 00:08 |

+A -A

بغداد اليوم - ترجمة

رفض رئيس الولايات المتحدة الأمريكية جو بايدن، في وقت متأخر من مساء يوم الاثنين (15 نيسان 2024)، الإجابة على أسئلة الصحفيين حول "الخطوة القادمة" التي ستقوم الولايات المتحدة باتخاذها عقب الهجوم الإيراني على إسرائيل. 

وقالت شبكة فوكس نيوز بحسب ما ترجمت "بغداد اليوم"، ان الرئيس الأمريكي "بقي صامتا" اثناء اجتماعه برئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، بعد سؤاله من قبل الصحفيين حول ما تنوي ادارته القيام به بشأن التطورات الأخيرة عقب الضربة الإيرانية على إسرائيل وتهديدات الأخيرة.

وتابعت "بايدن رفض أيضا التعليق على رفض إسرائيل المستمر الاستجابة لمطالبه بتقليل الاحتقان في المنطقة"، موضحة ان "بايدن فضل الصمت على الإجابة على أي أسئلة تتعلق بنواياه المستقبلية مع تصاعد التهديدات الإسرائيلية باستهداف ايران". 

يشار الى ان بايدن اجتمع بالسوداني في المكتب البيضاوي، في مقابلة وصفتها الشبكة بــ "التاريخية وفي وقت حساس جدا" لبحث العلاقات الامريكية العراقية ومستقبل القوات الامريكية في البلاد.