آخر الأخبار
مجلس النواب يرفع جلسته اشتباكات مع داعش في سامراء تعديل "إجباري" في تشكيلة الريال بمواجهة بايرن الليلة كيف يختار السوداني الدول التي يزورها وما هي رسائله؟ موسم الحصاد في ديالى يحقق مفاجئة غير متوقعة: تجاوزنا مرحلة "الاكتفاء الى الفائض"

مسؤول بالحرس الثوري يكشف عدد شهداء المقاومة بمعركة طوفان الأقصى

عربي ودولي | 3-04-2024, 20:30 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

كشف المتحدث باسم الحرس الثوري الإيراني، الجنرال رمضان شريف، اليوم الاربعاء (3 نيسان 2024)، عدد الشهداء من الفصائل الفلسطينية المقاومة منذ بدء معركة طوفان الأقصى التي نشبت في 7 من أكتوبر/تشرين الأول الماضي ضد الكيان الصهيوني.

وذكر الجنرال شريف في مؤتمر صحفي عقده بالعاصمة طهران وتابعته "بغداد اليوم": "حسب معلوماتنا الميدانية فان الجزء الأكبر من مقاتلي طوفان الأقصى لايزالون يعيشون بسلام وعزيمة كبيرة في ساحات القتال".

وقال إن "من أصل 70 ألف مقاتل ومقاوم خصصوا لهذه العمليات في معركة طوفان الأقصى، فقد استشهد أقل من 1500 شخص، والبقية جاهزون لمواصلة القتال ضد الاحتلال الصهيوني".

وأكد المسؤول بالحرس الثوري إن "النظام الصهيوني يتعرض لضربات قوية وسيعاني قريباً من ضربات أكثر فتكاً"، مضيفاً أن "اغتيال ضباط الحرس الثوري في سوريا مؤخراً لن تضعف عزيمة شعبنا والحرس للنضال ضد الكيان الصهيوني بل تقويها".