آخر الأخبار
السوداني: ليس لنا بديل عن إعلاء كلمة الدولة وإمضاء الدستور الخزعلي يدعو لحل مشكلة رواتب موظفي الإقليم والاسراع باختيار رئيس للبرلمان الرئيس رشيد: المنطقة تشهد تطورات خطيرة من شأنها أن تهدد السلم في العالم طقس العراق.. أمطار رعدية وتذبذب بدرجات الحرارة خلال الأيام المقبلة "الصراعات والخلافات" تعرقل عمل مجلس محافظة بغداد..ماذا يحدث خلف الكواليس؟- عاجل

الإستخبارات تصطاد حارق "الكابينات" في بغداد

أمن | 1-04-2024, 20:32 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

ألقت وكالة الاستخبارات في وزارة الداخلية، اليوم الإثنين، (1 نيسان 2024)، القبض على متهم بحرق كابينة شركة اتصالات في جانب الرصافة من العاصمة بغداد.

وذكر بيان للاستخبارات، تلقته "بغداد اليوم"، انه "بناءً على أمر وزير الداخلية المتضمن إجراء التحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية حول تعرض اعمال التشييد والنصب التي تقوم بها إحدى شركات الاتصالات لعمليات تخريب وحرق الكابينات والقابلوات في عدة مناطق من جانب الرصافة، تم تشكيل فرق عمل ميدانية واستخبارية والتي اثمرت من خلال جمع عن  المعلومات الحوادث وتفريغ كاميرات المراقبة".

وأشار البيان الى "تمكن مفارز مديرية استخبارات ومكافحة ارهاب بغداد / الرصافة ضمن وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية من نصب كمين محكم ضمن منطقة الأمين أسفر عن إلقاء القبض على احد المتهمين بالجرم المشهود اثناء قيامه بحرق كابينه ضمن المنطقة اعلاه وبحوزته دراجة نارية وجليكانات مملوءة بمادة البنزين".

ونوه الى "تدوين أقوال المتهم بالاعتراف وتصديقها قضائياً وتم احالته الى المحاكم المختصة لينال جزاءه العادل".