آخر الأخبار
العفو الدولية تدعو للإفراج الفوري عن المعتقلين: حرية الصحافة في كردستان "مثيرة للسخرية" مبابي متهم بتوريط سان جيرمان بعد الخسارة من دورتموند الإطاحة بـ 15 إرهابيَا بثلاث محافظات وإحباط تشكيل خليّة لداعش في نينوى العراق يتبرع بـ 340 طنًا من الأدوية والمواد الغذائيّة إلى غزّة داعيا لوساطة بغداد.. سياسي يحذر من وصول خلافات الأحزاب الكردية الى مفترق طرق

السوداني يتلقى دعوة من وليّ العهد السعودي للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي

سياسة | 1-04-2024, 10:02 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

تلقى رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين (1 نيسان 2024)، دعوة من وليّ العهد السعودي للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي.

وذكر المكتب الإعلامي للسوداني في بيان تلقته "بغداد اليوم"، أن "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، تلقى دعوة رسمية من وليّ العهد السعودي سموّ الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الذي تستضيفه المملكة في أواخر شهر نيسان المقبل".

ووفقا للبيان، أشار الأمير محمد بن سلمان، في رسالة بعثها لرئيس مجلس الوزراء، إلى "العلاقات الوثيقة التي تربط المملكة العربية السعودية بالعراق، وأنّ مشاركة السوداني سيكون لها الأثر الطيب في إنجاح أعمال الاجتماع".

يُذكر أن الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي سيُعقد في مدينة الرياض للمدة من 28-29 نيسان المقبل، وسيتناول عدداً من الموضوعات والقضايا الدولية، ومناقشة التعاون الدولي في مجالات الاقتصاد والتنمية المستدامة.