بغداد اليوم - بغداد
وجهت عضو مجلس النواب زليخة الياس قدو، طلبًا الى رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني بشأن رواتب التربويين والتدريسيين.
وتضمنت وثيقة تلقتها "بغداد اليوم"، طلب نيابي من النائبة زليخة الى رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني بمنح مخصصات وزيادة في رواتب التربويين والتدريسين وبما يتناسم مع خدماتهم التدريسية والإدارية في ظل الغلاء المعيشي وارتفاع الأسعار".

كتب: د. جوتيار عادل منذ تأسيس الدولة العراقية الحديثة، قامت إرادة السلطة الحاكمة والقائمين عليها على اتخاذ سياسات مركزية صارمة في مختلف القطاعات، لاسيما في ما يخص ثنائية جمع الإيرادات وتوزيعها على المؤسسات الإدارية والجهات المحلية. لقد كانت تلك المنهجية