آخر الأخبار
تصريحات متفائلة من سامراء: موسم إستثنائي للحنطة.. وإستنفار في الصوامع.. فيديو هل تفشى مرض الايدز بالعراق؟.. الصحة تطمئن: هي الأقل في العالم والمنطقة- عاجل الاسدي: انعقاد مؤتمر العمل سيدعم الجهد الحكومي في تحقيق أهدافه بالعمل اللائق قوضت جهود الاكتفاء الذاتي.. لماذا يتكرر القصف على حقل كورمور؟ تقف خلفها "فرضيات وابعاد" غير متوقعة.. رسالة حملتها جريمة اغتيال "أم فهد"- عاجل

حماس تنفي اغتيال القيادي العسكري في الحركة مروان عيسى

عربي ودولي | 27-03-2024, 00:37 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

نفى عضو في المكتب السياسي لحركة حماس عزت الرشق، اليوم الأربعاء (27 آذار 2024)، اغتيال القيادي العسكري في الحركة مروان عيسى.

وقال الرشق في تصريح مقتضب نشره الموقع الرسمي للحركة، اطلعت عليه "بغداد اليوم"، إنه "لا ثقة برواية الاحتلال عن اغتيال مروان عيسى، والقول الفصل هو اختصاص قيادة كتائب القسام".

وأضاف أن "توقيت إعادة الاحتلال الإعلان عن اغتيال مروان عيسى، للتغطية على الأزمات التي تواجه رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، وفشل جيش الاحتلال بتحقيق أهدافه".

ونقلت وسائل إعلام رسمية إيرانية عن المسؤول في حماس قوله: إن إعادة نشر خبر اغتيال مروان عيسى في وسائل الإعلام الصهيونية هو محاولة للتغطية على أزمات نتنياهو وعجز جيش الاحتلال عن تحقيق أهدافه".

وكانت وسائل إعلام إسرائيلية أفادت في وقت سابق عن اغتيال القيادي في حركة حماس مروان عيسى.

يذكر أن ما نقله الإعلام الإيراني عن المسؤول في حماس يتزامن مع قيام رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية بزيارته الى طهران يوم الثلاثاء.