آخر الأخبار
الدينار العراقي يعاود التعافي أمام الدولار الأمريكي في الأسواق المحليّة بعد أيام من إعلان الربط مع الأردن.. غياب شبه تام للكهرباء في الرمادي وغربي الأنبار اليكتي يعترف بعلاقته بـ"قسد" ويبرأ نفسه من التعاون مع حزب العمال: نشترك معهم بالعقيدة تغريدة نتنياهو تثير غضب مسؤولين كبار في إسرائيل السوداني يصل الى الرياض للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي

العمل تعلن الية التقديم على الدراسات العليا لذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة

محليات | 25-03-2024, 17:44 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

اعلنت هيئة رعاية ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، اليوم الاثنين (25 آذار 2024)، عن الية التقديم للدراسات العليا للطلبة المشمولين.

وقالت الهيئة في بيان، تلقته "بغداد اليوم": "نعلن الية التقديم للدراسات العليا للطلبة المشمولين من ذوي الاعاقة وفق المادة 15/ ثالثاً/ ج من قانون رقم 38 لسنة 2013 حيث يكون التقديم الكترونياً عن طريق وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وستكون الاستمارة متاحة للمستفيدين اعتباراً من (2024/5/2 لغاية 2024/6/1)".

ووفقا للبيان، بينت رئيس الهيئة الحقوقية ذكرى عبدالرحيم ان "استقبال طلبات المتقدمين للشمول على الدراسات العليا للعام الدراسي (2024 - 2025) سيكون يومي الاثنين والثلاثاء من كل اسبوع في مقر الهيئة ابتداء من الاحد الموافق 24-3-2024"، لافتةً الى ان "اقسام الهيئة في بغداد والمحافظات باشرت باجراءات الاحالة للمتقدمين الذين ليس لديهم قرارات صادرة من اللجان الطبية المعتمدة من قبل الهيئة".