آخر الأخبار
غدًا وبعده.. أمطار صيفية تطال 4 محافظات والحرارة تنخفض 5 درجات شنيشل يكشف عن وديتين قبيل أولمبياد باريس ويقدم 7 مدربين أجانب لطاقمه القبض على مطلوبين بالسرقة والاحتيال في الكاظمية الكهرباء المنتجة في العراق تغطي 65% من الطلب.. و15 الف ميغا واط "عجز" استنفار أمني بعد "قنص" كاميرا حرارية.. شكوك بتواجد "دواعش" في خاصرة بغداد الشرقية

النزاهة تطلق مسابقتها البحثية "شارك في معركة الفساد" وتعلن نافذة لتسلم المشاركات

محليات | 14-03-2024, 13:17 |

+A -A

بغداد اليوم – بغداد 

أعلنت هيئة النزاهة الاتحادية، اليوم الخميس (14 اذار 2024)، انطلاق مسابقتها البحثية الموسومة (شارك في معركة الفساد)، داعية المواطنين للمشاركة الفاعلة فيها خدمة للمصلحة العامة. 

وقالت الهيئة في بيان تلقته "بغداد اليوم"، انها "فتحت باب المشاركة في مسابقتها"، مشيرة إلى أنها "ستتسلم البحوث المشاركة عبر البريد الإلكتروني ([email protected])". 

وأوضح البيان، انه "من ضمن شروط المسابقة أن تكون مواضيع البحوث المقدمة تصب في (المشروع الوطني الممتزج بالتكليف الشرعي)، وتحديد آليات تنفيذ ذلك المشروع، ودور المواطن وكل سلطة وكل جهاز رقابي وقوى المجتمع المدني والفعاليات الدينية والثقافية والعلمية والنقابية والمجتمعية والعشائرية والقطاع الخاص والناشطين والإعلاميين فيه، وأن تتصف البحوث بالعملياتية التطبيقية و بصيغة خطة كاملة لمعركة الفساد تحدد آلياتها وقيادتها". 

وأضاف البيان، ان "الهيئة خصصت مكافأة مادية وأخرى معنوية للبحوث الفائزة بالمراتب الثلاث الأولى"، لافتا إلى "اعتماد البحث الفائز بالمرتبة الأولى خارطة طريق لتنفيذ مشروع النصر على الفساد والخلاص منه المتبنى من قبل الهيئة (المشروع الوطني الممتزج بالتكليف الشرعي) (مضمون الفقرة سادسا من خطبة النصر التي ألقاها من الصحن الحسيني الشريف ممثل المرجعية الدينية العليا في كربلاء المقدسة بتاريخ 2017/12/15).