آخر الأخبار
بعد ان كشفتها "بغداد اليوم".. البصرة تصدر تعليمات لمنع ترويج "سلف مزورة" للمقاولين شرطة النفط تضبط خزانات بسعة 130 الف لتر معبأة بوقود "تجهل نوعيته" في بغداد رغم دخوله عامه الثاني.. محافظة عراقية تباشر بـ"المرحلة الاولى" لقرار تحويل جنس الاراضي الزراعية موقف كردي ينضّم للشيعي.. رهن انتخاب رئيس البرلمان بـ"توافق سني" يعقّد المسار عارضة إيطالية تكشف أسرار علاقتها برونالدو: طلب رقم هاتفي

الطائرات العراقية تقتل 6 دواعش داخل نفق كبير في وادي الثرثار

أمن | 9-03-2024, 19:56 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

اعلنت خلية الاعلام الامني/ خلية الاستهداف - قيادة العمليات المشتركة، اليوم السبت (9 اذار 2024)، تنفيذ 4 ضربات ماحقة على نفق كبير بداخله 6 من عناصر داعش المهزومة في الثرثار.

وقالت الخلية في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، انه "باندفاع بطولي جسور وعمل ميداني متواصل في صحراء الثرثار من قبل ابطال قوة حشد الغربية الاول وفوج القائم للحشد الشعبي وبمعلومات من جهاز الامن الوطني ومديرية الاستخبارات العسكرية وتعاون وتنسيق مع خلية الاستهداف/ قيادة العمليات المشتركة بهدف احكام التطويق ومطاردة مفارز داعش الخائبة من قبل القطعات الماسكة لقيادتي صلاح الدين وغرب نينوى ولواء 44 حشد شعبي تمكن صقور f16 من تنفيذ اربع ضربات ماحقة على نفق كبير بداخله ستة من عناصر داعش المهزومة".

واضافت، ان "قيادة العمليات المشتركة التي تخطط وتتابع وتقود المرحلة الثالثة من عمليات وعد الحق مستمرة بتعقب الارهاب عبر خلية الاستهداف التابعة للقيادة بذات الهمة التي تقود فيها عملياتها الجسورة في الميدان".