آخر الأخبار
قتيل و20 مفقوداً بانفجار ضخم بمنجم للفحم شمال شرق إيران الثراء "الفاحش".. تحركات سياسية ومطالبات للقضاء بمساءلة الحلبوسي: من أين لك هذا؟ بعد رصد انفجارات بنينوى.. تقرير إسرائيلي: الحشد يطلق حملة لفحص أجهزة اتصالاته تنفيذ عملية امنية للبحث عن المطلوبين وفرض هيبة الدولة في كركوك دراسة: التركيبة الجينية لأصدقائك قد تؤثر على صحتك

مركز البيانات الوطني يُنجز خدمة إلكترونية خاصة بفئة النازحين المُهجرين

محليات | 6-03-2024, 13:49 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

أعلن مركز البيانات الوطني في الأمانة العامة لمجلس الوزراء،اليوم الاربعاء (6 اذار 2024)، إنجاز خدمة إلكترونية خاصة بفئة النازحين والمُهجرين، لمساعدتهم في الاستعلام عن المنحة المالية المعدة للأشخاص العائدين من النزوح الطارئ داخل العراق.

وأوضح مدير المركز عمار مظهر التميمي في بيان تلقته "بغداد اليوم"، أن "تقديم هذه الخدمة يأتي استجابةً لاحتياجات المواطنين الذين أجبرتهم الحرب على النزوح في العام 2014"، لافتا إلى أن "ملاكات المركز أنجزها بالتعاون مع وزارة الهجرة والمهجرين، وفق التقنيات الحديثة والبيئة المثالية للخدمات الالكترونية". 

واشار التميمي، إلى أن "المركز أطلق منذ بداية العام الحالي مجموعة من الخدمات الإلكترونية لصالح الفئات المُستفيدة من وزارة الهجرة والمهجرين، إضافة إلى المستفيدين من وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، ضمن سياسة الحكومة في العناية بالفئات والطبقات الهشة في المُجتمع".