آخر الأخبار
داعش يطل برأسه من جديد وهواجس أمنية في العراق من تهديد أكبر توجيهات بخصوص الصلاة المركزية الموحدة التي دعا اليها الصدر في المحافظات عمليات بغداد تنفي منع مركبات الحمل الدخول للعاصمة من الساعة السادسة الى الثامنة مساء إيران ترحب ببيان قمة المنامة وترفض أحد بنوده الإطار يدعو النواب إلى تحمل مسؤوليتهم والحضور لجلسة اختيار رئيس البرلمان

تنويه جديد من المرور بشأن التحول للدفع الإلكتروني في مواقع التسجيل

محليات | 4-03-2024, 17:12 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أصدرت مديرية المرور العامة، مساء اليوم الإثنين، (4 آذار 2024)، تنويهاً بشأن التحول للدفع الإلكتروني في مواقع التسجيل.

وذكر بيان للمرور تلقته "بغداد اليوم"، ان "مدير المرور العام اللواء (رعد مهدي عبد الصاحب)، وجه بالانتقال إلى نظام الدفع الإلكتروني تدريجياً في مجمعات التسجيل، حيث باشرت مجمعات التسجيل ومنذ ما يقارب الأسبوعين بالعمل بنظام الدفع الإلكتروني مع استمرار الدفع النقدي".

ولفت الى ان "يوم الخميس المقبل سيكون دفع إلكتروني فقط في مجمع تسجيل المركبات وإصدار إجازات السياقة رقم (9) ملعب الشعب لغرض التجربة وتعويد المواطن".

ونوه البيان الى، ان "المراجعين لمجمع تسجيل المركبات رقم (9) ملعب الشعب بأن نظام الدفع سيكون إلكتروني فقط يوم الخميس من كل أسبوع واستمرار الدفع الإلكتروني والنقدي بقية أيام الأسبوع".

ودعت المرور "المراجعين لمجمعات التسجيل بالإسراع في عملية حصولهم على بطاقات الدفع الإلكتروني قبل إيقاف التعامل النقدي والتحول إلى نظام الدفع الإلكتروني كلياً".