آخر الأخبار
التربية تحصي مراكز محو الأمية والتعليم المسرع إدارة سد دربندخان تكشف لـ"بغداد اليوم" موقف السد مع قرب الامتلاء السامرائي: أهمية توفير البيئة الصحفية الملائمة للدفاع عن المسار الديمقراطي والحريات انذار لـ"جيران النهر".. دربندخان لم يعد يحتمل المياه وسيطلقها تجاه ديالى تأهيل انارة جسر موفرة للطاقة في بغداد

السوداني يؤكد ضرورة الارتقاء بمستوى عمل الأجهزة التنفيذية والخدمية للمحافظات

سياسة | 24-02-2024, 14:58 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم السبت (24 شباط 2024)، ضرورة الارتقاء بمستوى عمل الأجهزة التنفيذية والخدمية للمحافظات.

وقال المكتب الإعلامي للسوداني في بيان تلقته "بغداد اليوم"، إن "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، استقبل اليوم محافظ ميسان حبيب ظاهر الفرطوسي، ومحافظ نينوى عبد القادر أحمد دخيل، كلّ على حدة".

وأضاف، أنه "في مستهل اللقاءين، بارك السوداني اختيار المحافظين لمهامّهما، ونيلهما ثقة أعضاء مجلس المحافظة"، مؤكداً "أهمية المسؤولية والمهام التي تنتظر من يشغل منصب المحافظ، وضرورة الارتقاء بمستوى عمل الأجهزة التنفيذية والخدمية لتكون عند مستوى طموح المواطنين".

وأشار السوداني بحسب البيان، إلى أن "الحكومة الاتحادية قد وضعت برنامجها وفقاً للاحتياجات والمتطلبات التي تلبي أولويات المواطن في جميع المحافظات"، مبيناً أن "الأجهزة الخدمية والتنفيذية في المحافظات هي الذراع المكملة لعمل الحكومة، وهي جزء أساس من إتمامها لمستهدفات برنامجها".