آخر الأخبار
الداخلية تنفي إلقاء القبض على قاتل "أم فهد": التحقيقات مستمرة 20 يومًا بين خطف داليا نعيم واغتيال أم فهد عقب "شجار الضبّاط" الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا منتخبنا الأولمبي يتأهل لنصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على فيتنام تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد

القضاء الأمريكي يرد طلبًا لتأجيل تنفيذ حكم ضد ترامب

عربي ودولي | 23-02-2024, 13:03 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

أفادت صحيفة ""The Hill الأمريكية، برفض أحد القضاة في ولاية نيويورك تأجيل تنفيذ حكم على الرئيس السابق دونالد ترامب يقضي بدفع الأخير مبلغ 355 مليون دولار في قضية احتيال مدني.

ووفقاً للصحيفة فإن فريق ترامب القانوني طلب من القاضي آرثر إنجورون تأجيل التنفيذ لمدة 30 يوما من أجل "حماية حقوق الاستئناف للمتهمين وضمان عملية منظمة بعد الحكم".

وكتب إنجورون في رد عبر البريد الإلكتروني على طلب محامي ترامب، كليفورد روبرت، الذي تم تقديمه إلى المحكمة يوم الخميس: "لقد فشلت في الشرح، ناهيك عن عدم تقديم تبرير و أي أساس لوقف القرار. أنا واثق من أن قسم الاستئناف سيحمي حقوق الاستئناف الخاصة بك".

وأمر إنجورون ترامب بدفع غرامة قدرها 354.8 مليون دولار، بالإضافة إلى الفوائد، الأسبوع الماضي بعد أن اكتشف أنه تآمر لتغيير صافي ثروته للحصول على مزايا ضريبية وتأمينية.

ومنذ حكم إنجورون يوم الجمعة الماضي، تمت إضافة أكثر من 87 ألف دولار من الفوائد إلى هذا المبلغ كل يوم.

كما حكم على كبار المسؤولين التنفيذيين في منظمة ترامب، بما في ذلك أبناء ترامب، دونالد ترامب جونيور وإريك ترامب، بدفع عدة ملايين من الدولارات أيضا.

المصدر: صحيفة ""The Hill