آخر الأخبار
تستمر 8 سنوات.. كردستان تطلق خطة لزيادة عدد السياح سلسلة تفجيرات في مقتربات قاعدة عين الأسد غرب الأنبار السوداني يتوجه إلى نيويورك للمشاركة باجتماعات الجمعية الأممية إيران تدين قصف بيروت وتحذر من "توسيع رقعة الحرب" في المنطقة دبلوماسي إيراني: إسرائيل بحالة هستريا وتتسابق مع الأساطيل الأمريكية

السوداني يستقبل رئيس لجنة الاتحاد الروسي للمصنعين ورجال الأعمال

سياسة | 21-02-2024, 18:29 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

استقبل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاربعاء (21 شباط 2024)، رئيس لجنة الاتحاد الروسي للمصنعين ورجال الأعمال فاغيت أليكبيروف.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، ان "السوداني، استقبل رئيس لجنة الاتحاد الروسي للمصنعين ورجال الأعمال، ومؤسس شركة لوك أويل فاغيت أليكبيروف والوفد المرافق له".

واضاف ان "اللقاء، ناقش ملفّ الشركات الروسية العاملة في العراق، في ضوء الزيارة التي أجراها السيد رئيس مجلس الوزراء إلى موسكو في شهر تشرين الأول من العام الماضي".

واشار الى ان "اللقاء، تناول خطط تطوير حقلي غرب القرنة وأريدو النفطيين اللذين تعمل فيهما شركة لوك أويل، وسبل تجاوز العقبات التي تعترض عملها، وكذلك مشاركة شركة لوك أويل بمشاريع الطاقة المتكاملة في العراق وجولات التراخيص الجديدة".