آخر الأخبار
مسؤول أممي عن قصف بيروت: لا يمكن استهداف المسلحين وهم بين المدنيين تستمر 8 سنوات.. كردستان تطلق خطة لزيادة عدد السياح سلسلة تفجيرات في مقتربات قاعدة عين الأسد غرب الأنبار السوداني يتوجه إلى نيويورك للمشاركة باجتماعات الجمعية الأممية إيران تدين قصف بيروت وتحذر من "توسيع رقعة الحرب" في المنطقة

ضبط كدس للأعتدة ومواد مخبأة تحت الأرض غربي نينوى

أمن | 20-02-2024, 14:40 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، اليوم الثلاثاء (20 شباط 2024)، ضبط كدساً للأعتدة ومواد مغلفة متنوعة تحت الأرض في قضاء الحضر غربي نينوى.

وذكرت المديرية في بيان تلقته "بغداد اليوم"، أنه "وفقاً لمعلومات استخبارية دقيقة لشعبة الفرقة الخامسة عشر التابعة إلى مديرية الإستخبارات العسكرية وبالتعاون مع استخبارات وقوة من اللواء الحادي والعشرين، وبعد البحث والتفتيش في قرية ورور المهجورة، ومن خلال مفارزنا البطلة تم العثور على كدس للأعتدة ومواد مخبأة ومغلفة متنوعة تحت الأرض تعود إلى عصابات داعش الارهابية".

واضافت، أن "المواد المضبوطة منها 3 أجهزة اتصالات مجهولة النوعية بداخل صندوقين اثنين و19 قنبرة هاون مختلفة العيار والنوعية و10 حاويات عتاد عيار 12.7ملم تحتوي بداخل كل علبة على 480 إطلاقة و8 أشرطة عتاد نوع T4T كل شريط يحتوي على 350  إطلاقة و83 حشوة دافعة تستخدم لتفجير و ختم لتداول البريد بين تنظيم عصابات داعش الارهابية ومواد طبية متنوعة وبكميات كبيرة في قضاء الحضر غربي نينوى".

واشارت الى أن "مفارز الجهد الهندسي تكفلت برفع المواد وتدميرها موقعياً".