آخر الأخبار
المندلاوي: نذهب إلى استراحة ثم نتخذ القرار اما الذهاب إلى جولة جديدة او رفع الجلسة البرلمان يتجه لجولة ثالثة بعد حصول العيساوي على 158 صوتاً والمشهداني على 137 صوتاً السوداني يترأس اجتماعاً لمجلس الاستخبارات الوطني رويترز: فقدان 23 تونسيا بعد رحلة على متن زورق إلى سواحل إيطاليا انتهاء عملية التصويت على رئيس مجلس النواب والبدء بعد وفرز الأصوات

الرعد والبرق ينهيان حياة رجلاً وامرأة في أربيل

محليات | 16-02-2024, 21:36 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أفاد مصدر أمني، بمصرع شخصين نتيجة سوء الأحوال الجوية في محافظة أربيل بإقليم كردستان، مساء اليوم الجمعة (16 شباط 2024)، فيما تضرر مئات الأشخاص جراء السيول الفيضانات التي اقتحمت المدينة وأطرافها. 

وقال المصدر لـ"بغداد اليوم"، ان "شخصا لقي مصرعه إثر إصابته بسكتة قلبية إثر نوبة هلع بعد سماعه صوت الرعد، في ناحية (دارتوو)".

وأضاف، أن "امرأة في منتصف الأربعين لقت مصرعها بعد أن ضربتها صاعقة برق في قرية (كورَكي كَورَه)، ونقلت جثتها إلى الطب العدلي”.

وكان ثلاثة عناصر من قوات البيشمركة، أصيبوا أمس الخميس، جراء تعرضهم لصاعقة رعدية ضمن حدود قضاء (ميركسور) شمال محافظة أربيل التي تشهد موجة للامطار الغزيرة بدأت منذ أيام ومن المتوقع استمرارها لغاية يوم الأحد المقبل، حيث تسببت بفيضانات وسيول في عدة مناطق.