آخر الأخبار
السوداني يتوجه إلى نيويورك للمشاركة باجتماعات الجمعية الأممية إيران تدين قصف بيروت وتحذر من "توسيع رقعة الحرب" في المنطقة دبلوماسي إيراني: إسرائيل بحالة هستريا وتتسابق مع الأساطيل الأمريكية تفاصيل جديدة حول تفجيرات "البيجر" في لبنان "لغايات ليست وطنية".. الحلبوسي سيهاجم أطراف جديدة بعد كردستان

بلدية إسطنبول الكبرى تصدر تحذيرًا عاجلًا لسكان المدينة

عربي ودولي | 15-02-2024, 14:18 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

أعلن مركز تنسيق الكوارث (AKOM) التابع لبلدية إسطنبول الكبرى (IMM)، اليوم الخميس (15 شباط 2024)، عن توقعات بتأثر مناطق شمال المدينة بأمطار غزيرة ورياح قوية خلال الأيام القادمة ابتداءًا من اليوم.

وأشار المركز في بيان تابعته "بغداد اليوم"، إلى أن "الأمطار الغزيرة والرياح الشمالية المتوقعة ستتركز بشكل خاص في مناطق شمالية مثل تشاتالجا، أرناؤوط كوي، أيوب سلطان، ساريير، وبيكوز"، مبينا انه "من المتوقع أن تصل سرعة الرياح إلى ما بين 20 و50 كيلومترًا في الساعة".

واضاف البيان أن "معدل هطول الأمطار يتوقع أن يصل إلى 15 لترًا لكل متر مربع في جميع مناطق المدينة خلال اليوم. وتوقع أيضًا أن تكون كمية الأمطار المتراكمة بين 35 و35 كيلوغرامًا لكل متر مربع".

وحث المركز، السكان على "اتخاذ التدابير اللازمة واتباع تعليمات السلامة المعمول بها خلال هذه الفترة لضمان سلامتهم وسلامة ممتلكاتهم".

المصدر: تركيا بالعربي