آخر الأخبار
الهلال الأحمر العراقي يجهز أكثر من 340 طنًا من المواد الغذائية والأدوية لإرسالها إلى غزة داعيا لوساطة بغداد.. سياسي يحذر من وصول خلافات الأحزاب الكردية الى مفترق طرق دراسة: النساء يعيشن فترة أطول من الرجال لكن بصحة "عليلة" الامم المتحدة: 16 عاما يحتاجها سكان غزة لإعادة بناء منازلهم المدمرة وزير النقل يعلن فتح مطار بغداد الدولي أمام المواطنين نهاية حزيران

انتحار "القاتل النسيب" في واقعة اليوسفية ببغداد

أمن | 14-02-2024, 09:41 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أعلنت قيادة شرطة بغداد الكرخ، اليوم الأربعاء (14 شباط 2024)، انتحار "القاتل النسيب" الذي أقدم على قتل 4 اشخاص من نسابته في ناحية اليوسفية جنوبي العاصمة. 

وذكرت القيادة في بيان تلقته "بغداد اليوم"، أنه "بعد إقدام احد المتهمين على قتل أربعة ضحايا من أقاربه بسبب خلاف عائلي ضمن قاطع مسؤولية قسم شرطة اليوسفية التابع الى قيادة شرطة بغداد الكرخ، شكلت قيادة شرطة بغداد الكرخ فريق عمل متخصص برئاسة قائد الشرطة اللواء بلاسم حمد حسن وعضوية عدد من المدراء من محققي القيادة". 

وأضافت أنه "بعد مطاردة المتهم خلال 48 ساعة الى ان تمت محاصرته وتطويق مكان تواجده"، مشيرةً الى أن "اثناء محاولة القبض عليه اقدم المتهم على الانتحار عن طريق اطلاق النار على نفسه وتحديدا في منطقة الرأس".

وكان مصدر امني في العاصمة بغداد افاد في وقت سابق،  بمقتل 3 وإصابة اخر نتيجة "مشاجرة" تطورت الى استخدام السلاح.

وقال المصدر في حديث لـ"بغداد اليوم"، ان "مشاجرة بين عائلة و(نسيب) لهم ضمن قضاء اليوسفية تطورت الى استخدام الاخير سلاح نوع كلاشنكوف".

واضاف، ان "(النسيب)، قام باطلاق النار ليقتل الاب والام والاخ ويصيب الاخ الثاني، ولاذ بعدها بالفرار"، مؤكدا ان "قوة من شرطة بغداد الكرخ طوقت مكان الحادث حاليا في محاولة للقبض عليه".