آخر الأخبار
بعد تألقه.. وفاة حارس مرمى نادي ميلوول الإنكليزي ملاحقات قضائية تدفع "ميتا" الى تعليق مشروع استخدام البيانات الشخصية في الذكاء الاصطناعي "أزمة ماشية" في العراق يرافقها بحث عن بديل "بروتيني" وخشية من أمراض فتاكة- عاجل المجلس الأعلى للشباب يطلق استمارة (المسابقة الوطنية لريادة الأعمال) النزاهة تكشف عن تخصيص عقارين إلى ابن شقيق محافظ كركوك خلافاً للضوابط

السوداني يؤكد دعمه الكامل لكل المطالب والمبادرات التي من شأنها الارتقاء بالواقع التربوي

محليات | 12-02-2024, 22:36 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

أكد رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين (12 شباط 2024)، على أهمية نقابة المعلمين في تطوير قطاع التربية، وذلك خلال استقباله وفد نقابة المعلمين العراقيين برئاسة نقيب المعلمين عدي العيساوي، وتقديم التهنئة إلى نقيب وأعضاء مجلس النقابة بمناسبة انتخابهم لعضوية مجلس النقابة.


 وبحسب بيان مكتب السوداني الذي تلقته "بغداد اليوم"، فأن رئيس الوزراء أشاد بدور الملاكات التربوية وجهودهم في العملية التعليمية، مؤكداً دعمه الكامل لكل المطالب والبرامج والمبادرات التي من شأنها الارتقاء بالواقع التربوي، في مختلف المحافظات، فضلاً عن تقديم كل ما يحسّن من الواقع المعيشي للملاكات التعليمية، خصوصاً في ما يتعلق بتوفير السكن اللائق لهم".


وأشار السوداني إلى "أهمية النقابة في تطوير قطاعات التربية، وتعزيز العلاقة والتعاون مع وزارة التربية، مشدداً على ضرورة أن يبادر العاملون في النقابة لدعم بناء الدولة؛ كونهم يمثلون شريحة كبيرة ومهمة في بناء المجتمع".


من جانبهم، قدم وفد النقابة شكرهم وتقديرهم لرئيس مجلس الوزراء على دعمه المستمر للعملية التربوية، وتفاعله الإيجابي مع ما تمّ طرحه من مطالب ومبادرات من شأنها الارتقاء بواقع شريحة المعلمين"، بحسب البيان.