آخر الأخبار
النفط يواصل التراجع بعد استقبال فاتر لتعهد الصين بتحويل اقتصادها المالية تعلق على تطبيق نظام "الأسيكودا": يحد من الفساد وهدر المال بعد ليلة دامية وحظر التجوال.. استئناف الدوام في قضاء الاصلاح غدا تحت "اجراءات مشددة" في أحدث ظهور.. الصدر يزور مرقد والده وشقيقيه (صور) أمام الاحزاب الكبرى.. مكونات كردستان "خائفة" من عدم الحصول على شيء في الانتخابات

السوداني يؤكد دعمه الكامل لكل المطالب والمبادرات التي من شأنها الارتقاء بالواقع التربوي

محليات | 12-02-2024, 22:36 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

أكد رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين (12 شباط 2024)، على أهمية نقابة المعلمين في تطوير قطاع التربية، وذلك خلال استقباله وفد نقابة المعلمين العراقيين برئاسة نقيب المعلمين عدي العيساوي، وتقديم التهنئة إلى نقيب وأعضاء مجلس النقابة بمناسبة انتخابهم لعضوية مجلس النقابة.


 وبحسب بيان مكتب السوداني الذي تلقته "بغداد اليوم"، فأن رئيس الوزراء أشاد بدور الملاكات التربوية وجهودهم في العملية التعليمية، مؤكداً دعمه الكامل لكل المطالب والبرامج والمبادرات التي من شأنها الارتقاء بالواقع التربوي، في مختلف المحافظات، فضلاً عن تقديم كل ما يحسّن من الواقع المعيشي للملاكات التعليمية، خصوصاً في ما يتعلق بتوفير السكن اللائق لهم".


وأشار السوداني إلى "أهمية النقابة في تطوير قطاعات التربية، وتعزيز العلاقة والتعاون مع وزارة التربية، مشدداً على ضرورة أن يبادر العاملون في النقابة لدعم بناء الدولة؛ كونهم يمثلون شريحة كبيرة ومهمة في بناء المجتمع".


من جانبهم، قدم وفد النقابة شكرهم وتقديرهم لرئيس مجلس الوزراء على دعمه المستمر للعملية التربوية، وتفاعله الإيجابي مع ما تمّ طرحه من مطالب ومبادرات من شأنها الارتقاء بواقع شريحة المعلمين"، بحسب البيان.