آخر الأخبار
تصل لـ 6 ملايين.. الداخلية تكشف آليات شراء الأسلحة المتوسطة من المواطنين مجلس النواب يُصوت على مشروع قانون جهاز الأمن الوطني العراقي السوداني يؤكد ضرورة أن يتكامل العمل الأمني مع الخدمي والمشاريع التنموية والاقتصادية بعد سنوات من الابتعاد.. زيارة إيران تنعش البارتي داخليا وخارجيا دراسة جديدة.. تناول قطع الدجاج والنقانق قد يؤدي للوفاة المبكرة

10 أيام متواصلة من الامطار.. وطقس استثنائي للعراق في رمضان

محليات | 12-02-2024, 20:18 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أكد الراصد الجوي علي الجابر الزيادي، اليوم الاثنين (12 شباط 2024)، ان الامطار لن تفارق العراق لمدة عشرة أيام مع بدء منخفض جوي خلال الأيام المقبلة.

وقال الزيادي، لـ"بغداد اليوم"، ان "العراق سوف يتعرض ابتداءً من ساعات صباح الأربعاء إلى عبور منخفض ممطر يستمر ليومين"، مبينا ان "المنخفض سيؤدي إلى تساقط أمطار مختلفة الشدة في كافة مدن البلاد".

وحذر "من تشكل أمطار ببؤر غزيرة الشدة خاصة في كركوك والسليمانية وشمال وشرق صلاح الدين، كما هناك حالة ماطرة اخرى تعقبها مطلع الأسبوع القادم ومن المتوقع سقوط أمطار في أماكن مختلفة من محافظات البلاد، وهذا يعني ان الامطار لن تفارق العراق لمدة عشرة أيام متواصلة".

وبين الراصد الجوي ان "هناك ملامح منخفض يعقب ذلك يوم 20 شباط الحالي في المنطقتين الوسطى والشمالية، كما ان الامطار سوف تستمر حتى في شهر رمضان المبارك".