آخر الأخبار
الصدر: من قتل السيد الشهيد محمد صادق الصدر هو البعث الصدامي الإطاحة بشبكتين دوليتين مكونتين من 40 عنصراً أجنبياً في بغداد والمحافظات ليست بروتوكولية.. نائب يكشف أهمية زيارة وزير الخارجية التونسي الى بغداد نائب وزير الخارجية الأمريكي لشؤون الطاقة في العراق قريبا الجيش التركي: تحييد عنصرين من حزب العمال في كردستان العراق

اشتباك "طاحن" ينتهي باعتقال "مشتاق الوحش" في المثنى

أمن | 12-02-2024, 13:44 |

+A -A

بغداد اليوم -  المثنى

أعلنت مديرية شؤون المخدرات والمؤثرات العقلية في المثنى، اليوم الاثنين (12 شباط 2024)، اعتقال تاجر المخدرات الملقب بـ"مشتاق الوحش" في المحافظة.

وذكرت المديرية، في بيان تلقته "بغداد اليوم"، أن "قوة من مديرية شؤون المخدرات والمؤثرات العقلية في محافظة المثنى قامت بتاريخ 12 /2 بأمرة مدير المديرية ومجموعة من الضباط والمنتسبين بمداهمة دار احد تجار المخدرات في المحافظة الساكن في قضاء الهلال والملقب مشتاق الوحش الصادر بحقه امر القبض وفق المادة 28 مخدرات وجرائم جنائية أخرى".

وأضافت أن "المتهم قام بأطلاق النار على القوة المكلفة بالواجب ورمي القوة برمانة هجومية"، مشيرةً الى أنه "تمت اصابته بأطلاق ناري في يده اليمنى بعد محاصرته داخل دار".

 وتابعت أنه "حاول استخدام عائلته كدروع بشرية وتم تأمين افراد عائلته واخراجهم من الدار والقبض علية وتم ضبط رمانة هجومية وبندقية كلاشنكوف ونقله الى مستشفى الحسين التعليمي لتلقي العلاج".