آخر الأخبار
مصدر إيراني يكشف لـ"بغداد اليوم" نسبة المشاركة في الجولة الثانية حتى الان السليمانية.. اعتقال شخص انتحل صفة رجل أمن ليبتز مواطنًا "جنسيًا" تشغيل شبكة كهرباء أرضية معطلة منذ سنوات في الكاظمية الايزيديون في مجلس نينوى يدافعون عن "الاعفاء الجماعي": ليس من صلاحيات أحد ايقافها ابتكار عراقي يحول النفايات البلاستيكية الى وقود للكهرباء

حملة تفتيشية تنتهي بضبط 6 مختبرات وهمية في شارع الكفاح ببغداد

محليات | 12-02-2024, 09:18 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد
نفذت دائرة التفتيش في وزارة الصحة، اليوم الاثنين (12 شباط 2024)، حملة تفتيشية انتهت بضبط 6 مختبرات وهمية في شارع الكفاح وسط العاصمة بغداد.

وذكرت وزارة الصحة في بيان تلقته "بغداد اليوم"، أنه "تنفيذا لتوجيهات وزير الصحة صالح مهدي الحسناوي بمتابعة المؤسسات الصحية الخاصة، اعلنت وزارة الصحة عن ضبط ( 6 ) مختبرات وهمية في شارع الكفاح خلال حملة تفتيشية نفذت لمتابعة المختبرات الاهلية جانب الرصافة من العاصمة بغداد ". 

وأضافت أن "مدير القسم الدكتور حسام الدين احمد بين ان الحملة شملت زيارة (18) مختبر رئيس وجانبي تم خلالها متابعة الالتزام بالشروط الصحية والتعليمات الوزارية"، مبيناً أنه "سيتم احالة اصحاب هذه المختبرات الى الجهات الامنية واتخاذ الاجراءات القانونية خدمة للصالح العام".