آخر الأخبار
للتفاهم على 10 مذكرات.. انطلاق اجتماعات الدورة السادسة للجنة العراقية - الإيرانية في طهران 3 قتلى في غارة إسرائيلية جنوبي لبنان بدءاً من الغد.. راصد جوي يتوقع سقوط الأمطار في مناطق متفرقة بالبلاد السوداني يوجّه بتعديل ملاك منصب قائد العمليات في الجيش العراقي مع بداية الصيف.. خدمات سيئة ودوامة أزمات تعصف بالمواطن في كردستان

السوداني يترأس اجتماعًا لبحث إجراءات تنفيذ الرخصة الوطنية للهاتف النقال

سياسة | 10-02-2024, 15:21 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

بحث رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم السبت (10 شباط 2024)، مع وزيرة الاتصالات هيام الياسري، الإجراءات التنفيذية الخاصة بالرخصة الوطنية للهاتف النقال.

وقال مكتب السوداني في بيان تلقته "بغداد اليوم"، ان "رئيس مجلس الوزراء ترأس ، اليوم السبت، اجتماعًا بحضور وزيرة الاتصالات هيام الياسري، خُصص لمناقشة وبحث الإجراءات التنفيذية الخاصة بالرخصة الوطنية للهاتف النقال.

وأضاف البيان، ان "الاجتماع شهد مناقشة الخطوات المنفذة من قبل وزارة الاتصالات وهيئة الإعلام والاتصالات، ومجريات التفاوض مع الشركات العالمية المتخصصة، والمواصفات والمحددات المطلوبة لتشغيل المشروع وتقديم خدماته لعموم المواطنين، بأفضل المستويات والكلف المتوفرة، وبما يلبي طموحاتهم واحتياجاتهم".

وكان مجلس الوزراء قد وافق في جلسته 42، بتاريخ (17 تشرين الأول 2023), على تولّي هيئة الإعلام والاتصالات إصدار رخصة وطنية للهاتف النقال، بتقنية الجيل الخامس، ولمدة حصرية 3سنوات، التزاماً بما ورد في المنهاج الوزاري، والبرنامج الحكومي.