آخر الأخبار
آفة المخدرات.. جهات نيابية تقدم ثلاثة مقترحات لزيادة زخم مكافحتها في المحافظات- عاجل هيئة الحج تباشر بصرف الدولار للحجاج عبر المنصة الإلكترونية "سرايا السلام" تهاجم بالرصاص الحي مبنى مديرية الجرائم في قضاء شط العرب تفريغ أول حمولة مساعدات انسانية في غزة عبر "الميناء العائم" بالأرقام.. جداول الموازنة تصيب التخصيصات الاستثمارية للمحافظات بـ"الشلل"

القبض على متهمين اثنين بجريمة قتل امرأة أثناء مشاجرة في بغداد

أمن | 9-02-2024, 12:07 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد 

اعلنت قيادة قوات الشرطة الاتحادية، اليوم الجمعة (9 شباط 2024)، القبض على متهمين اثنين بجريمة قتل امرأة أثناء مشاجرة في بغداد.

وذكرت القيادة في بيان تلقته "بغداد اليوم"، أنه "بعد ورود معلومات عن وجود مشاجرة وعملية إطلاق نار في منطقة (الدسيم) ببغداد ، شرعت قوة من اللواء الـ20 الفرقة الخامسة شرطة اتحادية بإسناد الجهد الاستخباري بتطويق محل الحادث الذي أسفر عن مقتل امرأة إثر إصابتها بإطلاقات نارية في منطقة الصدر".

وأضافت أن "القوة المنفذة للواجب وبعد التحري وجمع المعلومات تمكنت من إلقاء القبض على متهمين اثنين بحادث القتل وضبط بحوزتهما سلاح الجريمة (بندقية كلاشنكوف)"، مشيرةً الى "إحالة المتهمين مع المضبوطات اصولياً إلى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات القانونية والتحقيقية اللازمة بحقهما".