آخر الأخبار
تفاصيل وهوية القائد بكتائب حزب الله العراقية الذي قتل بغارة جوية إسرائيلية في دمشق المعدن الأصفر يحلق بمستويات قياسية والدولار يعيد لملمة أوراقه اعتراض نيابي على على آلية اختيار أسماء المقبولين للتعيينات في عقود بابل القبض على متهمين اثنين "تزوير ومخدرات" وإزالة تجاوزات واتلاف مواد في بغداد أمطار رعدية في الشمال واجواء لطيفة في الوسط والجنوب.. طقس العراق خلال الأيام المقبلة

إيران: مقتل قائد شرطة أثناء تفتيش سيارة "مشبوهة" في شيراز

عربي ودولي | 6-02-2024, 14:20 |

+A -A

بغداد اليوم -  متابعة 

أعلن مركز معلومات شرطة مدينة شيراز مركز محافظة فارس جنوب إيران، اليوم الثلاثاء (6 شباط 2024)، مقتل قائد وحدة الإغاثة العميد كوروش بازيار.

وذكر بيان لمركز الشرطة في شيراز تلقته "بغداد اليوم"، أن "قائد وحدة الإغاثة بشرطة شيراز، أثناء قيامه بدورية في المنطقة الأمنية وبعد أن أمروا سيارة فان نيسان تحمل شحنة مشبوهة بالتوقف وقد حاول السائق الفرار."

وأضاف أنه "أثناء تفتيش شاحنة صغيرة، اصطدمت سيارة بيجو بارس التي كانت ترافق حمولة الشاحنة الصغيرة كوروش بازيار بسرعة عالية ومتعمدة، مما أدى إلى إصابته بجروح خطيرة ولاذ بالفرار".

وأشار البيان الى أنه "قائد الشرطة توفى متأثرا بجراحه بعد وقت قصير من نقله إلى المستشفى، ولم يتم الكشف عن مزيد من التفاصيل.