آخر الأخبار
تغريدة جديدة للصدر التربية تحصي مراكز محو الأمية والتعليم المسرع إدارة سد دربندخان تكشف لـ"بغداد اليوم" موقف السد مع قرب الامتلاء السامرائي: أهمية توفير البيئة الصحفية الملائمة للدفاع عن المسار الديمقراطي والحريات انذار لـ"جيران النهر".. دربندخان لم يعد يحتمل المياه وسيطلقها تجاه ديالى

نائب قائد العمليات المشتركة يتفقد الاوضاع الامنية في الطارمية

أمن | 5-02-2024, 14:13 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد 

وصل نائب قائد العمليات المشتركة الفريق اول الركن قيس المحمداوي، اليوم الاثنين (5 شباط 2024)، الى قضاء الطارمية شمال بغداد للاطلاع على الاوضاع الأمنية.

وذكرت القيادة في بيان تلقته "بغداد اليوم"، أن "نائب قائد العمليات المشتركة الفريق اول الركن قيس المحمداوي يرافقه ضباط هيئة ركن القيادة وصل صباح اليوم الى الطارمية شمال بغداد للاطلاع على الاوضاع الامنية والاشراف على الزيارة المليونية الرجبية".

وأضافت أن "الجولة شملت فرقة المشاة السادسة والفرقة الثانية شرطة الاتحادية والقطعات المتجحفله بأمرتها وكان في استقباله قائد الفرقة السادسة وكبار الضباط".

وتابعت أن "فور وصوله عقد اجتماعا بحضور امري الالوية بهدف الاطلاع عن كثب على قاطع المسؤولية والاشراف على تنفيذ سير الاستعدادات الميدانية والقدرات والخطط التي اعدت لهذا الغرض وجاهزية الاجهزة الاستخبارية المختلفة من اجل اتمام هذه الزيارة التي يشارك فيها سنويا ويحييها الملايين من الزائرين".

وأشار البيان الى أن "المحمداوي اثنى على الجهود الكبيرة التي تبذلها القوات الامنية واكد على ضرورة بذل اقصى الجهود لتحقيق الانسيابية  في حركة الزائرين والتعامل المرن والايجابي الذي يعكس الحرص الكبير المبذول من قبل القوات الامنية ازاء زائري هذه المناسبة التاريخية و ضرورة العمل الامني المستمر والمراقبة والمتابعة الحثيثة لحين انتهاء مراسم الزيارة".