آخر الأخبار
الاقتصاد النيابية تستعرض ملفات وأهمية زيارة السوداني المرتقبة الى السعودية الداخلية تعلن نتائج جديدة لعملية فرض القانون في البتاوين جدول أعمال جلسة البرلمان ليوم غد الأحد نقابة الفنانين تنعى فناناً عراقياً ربما يؤجل اقتحام رفح.. تعرّف على تفاصيل مقترح الكيان الصهيوني لوقف الحرب

ديانا حداد تطرح اغنية جديدة باللهجة العراقية

منوعات | 5-02-2024, 11:34 |

+A -A

بغداد اليوم -  متابعة 

طرحت الفنانة المعروفة ديانا حداد أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان "كل الهلا"، باللهجة العراقية، عبر صفحتها الرسمية على موقع يوتيوب ومختلف المنصات الغنائية الرقمية.

 هذه ليست المرة الأولى التي تقدم فيها الفنانة ديانا حداد أغنية باللهجة العراقية، فقد قدّمت في السابق مجموعة من الأغنيات العراقية منها "ما نستمر"، وأغنية "يمك مزاجي".

 أغنية "كل الهلا" هي من كلمات الشاعر مأمون النطاح، وألحان محمود التركي، وتوزيع حسام كامل، وتخوض من خلالها ديانا حداد تجربة الإنتاج.

 الأغنية باللهجة العراقية، ذات إيقاع سريع شعبي، تعبّر فيها الفنانة ديانا حداد عن مشاعر الحب والشوق وتتغزل فيها بحبيبها احتفاءً بعيد الحب.

وكانت المطربة ديانا حداد قد قامت بأداء الأغنية للمرة الأولى ضمن برنامج الحفل، والذي أحيته في مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية مؤخراً، على مسرح قاعة مرايا.

وحصلت أغنية "كل الهلا" على قرابة 100 ألف مشاهدة على موقع يوتيوب، خلال أقل من يوم واحد من طرحها.