آخر الأخبار
ما مدى تأثير الدول العربية سياسيا على العراق؟.. أصبح اكثر استقلالاً الشروع بعمليات لملاحقة العصابات بجانب الكرخ نائب إيراني يوضح لـ"بغداد اليوم" إن كانت بلاده تمتلك أسلحة نووية "مخفية" مصدر يكشف لـ"بغداد اليوم" موعد زيارة ابراهيم رئيسي للعراق الحكيم يدعو قيادات الحكمة للاستعداد والتواصل مع الناس بـ"طرق تسويق حديثة"

كربلاء تجدد الولاية لمحافظها خلافا لرأي الاطار

سياسة | 4-02-2024, 16:46 |

+A -A

بغداد اليوم -  كربلاء

جدد مجلس محافظة كربلاء، اليوم الاحد (4 شباط 2024)، الثقة بنصيف الخطابي محافظاً لكربلاء وعلي الميالي نائبا له، وذلك على خلاف رأي الاطار التنسيقي الذي يرفض التجديد لاي محافظ ويدعو لتغيير شامل.

وقال مراسل "بغداد اليوم"، ان مجلس محافظة كربلاء، جدد الثقة بالمحافظ نصيف الخطابي كـ"محافظاً" لكربلاء وعلي الميالي نائبا له.

وفي وقت سابق، صوت مجلس محافظة كربلاء على قاسم اليساري رئيسا لمجلس محافظة كربلاء ومحفوظ التميمي نائبا له".

يذكر ان محافظ كربلاء نصيف الخطابي من بين المحافظين الثلاثة مع محافظي واسط والبصرة المختلف على تجديد الولاية لهم او تغييرهم في اوساط الاطار التنسيقي.

الا ان الرؤية التي اعتمدها الاطار مؤخرا، تعتمد على حصول المحافظ على "النصف زائد واحد" من اجل تجديد الثقة، وهو ما يمتلكه تقريبا نصيف الخطابي لحصوله على 7 مقاعد من اصل 13، مما يعني حصوله على صوت واحد فقط او من خارج كتلته يضمن له تجديد الولاية.