آخر الأخبار
مجلس النواب يقرر تمديد فصله التشريعي الأول 30 يوماً إيران تعتزم إنشاء أكبر مكتبة في المنطقة لجنة الأمر 160 تستكمل أوراق "فضائح الموانئ".. وتبحث عن منفذ قانوني للتطبيق المرور: المباشرة بالقطع التام من منطقة المشتل باتجاه الفضيلية شرطة البصرة تكشف تفاصيل جديدة عن فاجعة عائلة شط العرب

توزيع أكثر من 3400 قطعة أرض لمستفيدي الحماية الاجتماعية في ذي قار

محليات | 4-02-2024, 11:16 |

+A -A

بغداد اليوم -  ذي قار 

أعلن وزير العمل والشؤون الاجتماعية احمد الاسدي، اليوم الاحد (4 شباط 2024)، توزيع (3416) قطعة ارض في محافظة ذي قار لمستفيدي هيئة الحماية الاجتماعية.

وذكرت الوزارة في بيان تلقته "بغداد اليوم"، أن "وزير العمل والشؤون الاجتماعية احمد الاسدي أعلن توزيع (3416) قطعة ارض في محافظة ذي قار بالتنسيق مع المحافظة لمستفيدي هيئة الحماية الاجتماعية". 

من جانبه، بين رئيس هيئة الحماية الاجتماعية احمد الموسوي، وفقاً للبيان ان "توزيع الأراضي شمل (1040) مستفيد من ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة، و(2309) من الاسر المعدومة الدخل من قضاء الناصرية، و(67) مستفيدة من ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة في قضاء الدواية"، مشيرا الى ان "الهيئة سبق وان زودت المحافظة بقاعدة بيانات الحماية الاجتماعية والتي بموجبها تم توزيع قطع الأراضي". 

وأوضح ان "الهيئة بانتظار ورود الآلية من وزارة الاعمار والإسكان لتوزيع الأراضي بين مستفيدي الحماية الاجتماعية في باقي المحافظات، بناءً على قرار اللجنة التنسيقية العليا للمحافظات".