آخر الأخبار
القبض على ثلاثة "إرهابيين" وتدمير مضافات وكهوف في الانبار زلزال بقوة 5.8 درجة يضرب تايوان إجراء جديد من "أوبك+" بشأن توقعات الطلب العالمي وساطة ايرانية بين بغداد واربيل.. الكشف عن ابرز ملفات زيارة رئيسي الى العراق - عاجل تذبذب بدرجات الحرارة وامطار وتصاعد للغبار خلال الأيام المقبلة.. إيضاح مفصل بالطقس

إجرام بغداد تعتقل 19 متهمًا بقضايا القتل والسرقة والتزوير

أمن | 4-02-2024, 09:29 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد 

أعلنت مديرية مكافحة إجرام بغداد، اليوم الاحد (4 شباط 2024) القبض على 19 متهمًا بقضايا القتل والسرقة والتزوير في العاصمة.

وذكرت المديرية في بيان تلقته "بغداد اليوم"، أن "مفارز مديرية مكافحة إجرام بغداد مكتب حي العامل لمكافحة الإجرام، تمكنت من القاء القبض على مطلوب بجريمة قتل ضمن منطقة حي العامل ببغداد".

وأضافت أنه "تم عرض الأوراق التحقيقية أمام أنظار قاضي التحقيق وقرر توقيف المتهم وفق احكام المادة 406 من قانون العقوبات". 

وفي جانب اخر  أفادت المديرية وفقاً للبيان "بالقبض على عدد من المتهمين لقيامهم بسرقة دراجات نارية ودراجات التك تك وسرقة مبالغ مالية ومنازل سكنية ومحال تجارية، وآخرين بتزوير مستمسكات رسمية ووثيقة دراسية، فضلا عن ضبط عجلتين والقبض على حائزيهما لوجود إشارة ضبط في قاعدة البيانات".

وتابعت أن "ذلك جاء خلال حصيلة الممارسات الأمنية التي أجرتها مفارز المديرية خلال ال(24) ساعة الماضية في جانبي الكرخ والرصافة من العاصمة بغداد".

وأشارت الى "اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المتهمين وتقديمهم الى القضاء لينالوا جزاءهم العادل".