آخر الأخبار
البرلمان يعقد جلسته برئاسة المندلاوي وحضور 172 نائبًا الاقتصاد الأخضر والتنوع .. مشاريع وتحديات كبيرة ستُحصد ثمارها لاحقًا النزاهة تتحرى واقـع شركات ومصانع الأدوية في العراق وتوجه دعوة للصحة سعر الصرف يهوي مجددًا.. 145 الف دينار مقابل كل 100 دولار إحتفظوا بنصائحكم.. جعفر الصدر يرد على كاميرون: إنتهاكات غزة تستوجب الإدانة وليس "تجريم المثلية"

لعشاق بلي ستيشن.. سوني تطرح العديد من الألعاب وتكشف أبرزها

منوعات | 2-02-2024, 20:23 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

عرضت شركة سوني (Sony) العديد من الألعاب الإلكترونية التي ستأتي إلى نظام بلي ستيشن (PlayStation) هذا العام 2024 وما بعده.

وهناك الكثير الذي يتطلع إليه مالكو PlayStation 5، وفقا للشركة التي قالت ان مالكي PlayStation VR2 سيحصلوا أخيراً على شيء جديد ليقفزوا إليه.

و فيما يلي الألعاب الخمس الأكثر تميزاً لهذا العام:

5. صعود رونين

سيعود اللاعبون إلى اليابان في القرن التاسع عشر حيث بدأت البلاد في الانفتاح على الغرب في لعبة Rise of the Ronin ، التي طورها فريق Ninja الأسطوري. 

ويعتبر الاجتياز نقطة بيع رئيسية في هذه اللعبة حيث سيستخدم اللاعبون حبل تصارع للتنقل في جميع أنحاء المدينة، ويمكنهم إطلاق طائرة شراعية تسمى (أفيكولا) للحصول على مسافة أكبر. 

وبطبيعة الحال، فإن تقطيع الأعداء إلى مكعبات هو أسلوب اللعب الأساسي في لعبة الحركة هذه من منظور الشخص الثالث.

4. سايلنت هيل 2 

لقد انتظر المشجعون وقتًا طويلاً للحصول على نسخة جديدة من عنوان الرعب الكلاسيكي هذا، وأخيرًا حصلنا عليه، يبدو الأمر في الغالب وكأنه جهد قوي من قبل فريق التطوير وقد خفف بعض المخاوف بين القاعدة الجماهيرية التي كانت تشعر بالقلق من أن مطور اللعبة قد لا يكون مستعدًا لذلك.

3. يهوذا

عاد كين ليفين، أحد المبدعين الأصليين لسلسلة Thief و BioShock ، أخيرًا بلعبة جديدة. سيشعر أي احد بأن اللعبة مألوفة على الفور لأي شخص لعب أياً من ألعاب BioShock  ، لكنه بالتأكيد يأخذ زاوية جديدة عندما يتعلق الأمر بعالم اللعبة وقصتها. 


2. مترو الصحوة VR

يمتلك مالكو PlayStation VR2 كل الحق في الشعور انه تم استبعادهم من قبل شركة Sony. ومع ذلك، يبدو أنهم سيحصلون أخيرًا على تجربة ألعاب AAA شرعية مع Metro Awakening VR . 

1. الموتى الذين تقطعت بهم السبل على الشاطئ

تتشكل لعبة Death Stranding 2 On the Beach لتكون تجربة رائعة، وهو ما لا ينبغي أن يكون مفاجئًا لأنه يأتي من عقل الصناعة المحبوب Hideo Kojima. 

ستبدأ القصة من حيث توقفت اللعبة الأولى، ويبدو أنها ستتصل بالرقم "المثير للاهتمام" على الرقم 11. هذا العرض أطول من معظم المقاطع، ولكنه يستحق المشاهدة حتى لو لم تكن مهتمًا باللعبة فقط للاستمتاع بغريب كوجيما.