آخر الأخبار
تغريدة نتنياهو تثير غضب مسؤولين كبار في إسرائيل السوداني يصل الى الرياض للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي أمطار وعواصف رعدية وبرد.. حالة الطقس خلال الأيام المقبلة أمانة مجلس الوزراء تعطل الدوام الرسمي ليوم الأربعاء المقبل البرلمان يطالب الأمانة العامة بعرض جدول سلم الرواتب في مجلس الوزراء.. وثيقة

بدافع "غريب".. كشف تفاصيل مقتل طفل على يد أحد ذويه في بابل

أمن | 2-02-2024, 16:02 |

+A -A

بغداد اليوم -  بابل

كشفت قيادة شرطة محافظة بابل، اليوم الجمعة (2 شباط 2024)، عن جريمة قتل لـ"طفل" على يد أحد ذويه خلال فترة وجيزة من وقوع الحادثة بقضاء الكفل جنوبي المحافظة.

وقالت القيادة في بيان، تلقته "بغداد اليوم": "بعد أن تلقت شعبة مكافحة إجرام قضاء الكفل معلومات تفيد بوجود جثة لطفل في منطقة بقضاء الكفل، تم الانتقال الى محل الحادث واجراء الكشف على الجثة ومحل الحادث من قبل مفرزة الأدلة الجنائية، وعلى الفور شكّل قائد الشرطة العميد علي كامل الحسناوي، فريق عمل أمني بإشرافه، ضم مدير قسم ناحية الكفل وضباط شعبة مكافحة الاجرام والادلة الجنائية ، وبالتنسيق مع السلطات القضائية".

وأضافت: "الفريق تمكن وخلال فترة وجيزة بعد التحري وجمع المعلومات والتعاون مع المواطنين، من كشف وملابسات الجريمة والتعرف على القاتل وهو أحد ذوي الطفل"، لافتة الى ان "المتهم إعترف من خلال التحقيق بارتكابه جريمة القتل بواسطة خنق المجنى عليه من رقبته، بدافع الكراهية". 

واشارت الى انه "تم توقيف القاتل وفق المادة 406 من قانون العقوبات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه".