آخر الأخبار
ما مدى تأثير الدول العربية سياسيا على العراق؟.. أصبح اكثر استقلالاً الشروع بعمليات لملاحقة العصابات بجانب الكرخ نائب إيراني يوضح لـ"بغداد اليوم" إن كانت بلاده تمتلك أسلحة نووية "مخفية" مصدر يكشف لـ"بغداد اليوم" موعد زيارة ابراهيم رئيسي للعراق الحكيم يدعو قيادات الحكمة للاستعداد والتواصل مع الناس بـ"طرق تسويق حديثة"

حصيلة جديدة للغارة الاسرائيلية على دمشق.. مقتل 3 من الحرس الثوري

عربي ودولي | 2-02-2024, 12:56 |

+A -A

بغداد اليوم - طهران 

حصلت "بغداد اليوم"، على حصيلة جديدة لضحايا الهجوم الاسرائيلي على جنوب دمشق، صباح اليوم الجمعة (2 شباط 2024)، فيما اشارت المعلومات الى مقتل ثلاثة عناصر من الحرس الثوري الايراني خلال الغارة.

وقال مراسل "بغداد اليوم" إن "الغارة الاسرائيلية التي استهدفت صباح اليوم، جنوب دمشق اسفرت عن مقتل ثلاث شخصيات من الحرس الثوري الايراني". 

واضاف أن "احدهم كان المستشار بالحرس الثوري الايراني (سعيد علي دادي)، فيما لم تعرف هوية الشخصين الاخرين". 

وفي وقت سابق من اليوم، كشفت مصادر ايرانية شبه رسمية لوكالة "رويتزر"، عن مقتل مستشار من الحرس الثوري الايراني في ضربة إسرائيلية على دمشق. 

فيما أعلن الجيش السوري، اسقاط عدد من الصواريخ الإسرائيلية التي انطلقت من هضبة الجولان مستهدفة جنوب دمشق.

ونقلت الوكالة العربية السورية للأنباء عن مصدر عسكري قوله، ان "الجيش أسقط عددا من الصواريخ الإسرائيلية التي انطلقت من هضبة الجولان مستهدفة جنوب دمشق اليوم". 

واضاف المصدر، انه "حوالي الساعة 4:20 من فجر اليوم شن العدو الإسرائيلي هجوما جويا من اتجاه الجولان السوري المحتل مستهدفا عددا من النقاط جنوب دمشق"، مشيرا الى انه " تصدت وسائط دفاعنا الجوي لصواريخ العدوان وأسقطت بعضها واقتصرت الخسائر على الماديات".