آخر الأخبار
الاعمار والتطوير أولوية .. لجنة برلمانية تتابع وترصد الأداء الحكومي السليمانية.. ممثلية الطلبة النازحين تؤكد استعدادها للإمتحانات النهائية "دبابير" تهاجم الجيش الإسرائيلي وتصيب 11 جنديًا واشنطن تردّ على طهران: لن نسمح لها بإمتلاك أسلحة نووية البرلمان يعلق على سحب الأجانب من مخيم "الهول" ويؤشر ثلاثة إيجابيات

التربية تستردّ 300 مليون دينار من مزدوجي الرواتب في النجف

محليات | 1-02-2024, 15:19 |

+A -A

بغداد اليوم - النجف

اعلنت وزارة التربية ، اليوم الخميس (1 شباط 2024)، إسترداد 300 مليون دينار عراقي من مزدوجي الرواتب في محافظة النجف الأشرف. 

وذكر اعلام الوزارة في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، أن "المديرية العامة لتربية النجف الاشرف إستردت مبلغاً ماليا قدره (300) مليون دينار عراقي من مزدوجي الرواتب بعد إجراء عملية التقاطع الوظيفي لمنتسبي المديرية بالتنسيق مع الوزارات المعنية والدوائر الحكومية في المحافظة في خطوة تسير إتجاه الحد من الاحتيال والفساد الإداري والمالي". 

وكشف، البيان "عن إستمرار لجان التقاطع الوظيفي إجراء التحقيقات الادارية لمزدوجي الرواتب في جميع  المديريات العامة للتربية ضمن السياقات القانونية و التعليمات الوزارية النافذة".

وتابعت، ان "الوزارة مستنفرة جهودها للتمكن من القضاء على الظواهر السلبية لتحقيق الاستراتيجية الوطنية للنزاهة ومكافحة الفساد".