آخر الأخبار
ايران تقتل قياديا في حزب كومله الكردستاني قرب الحدود مع العراق نائب يكشف آخر تطورات قانون الأحوال الشخصية: يحظى بدعم اغلب النواب السلطات اللبنانية: أجهزة الاتصالات تم تفخيخها قبل وصولها البلاد ليفركوزن يكتسح فاينورد برباعية في بداية مشواره بدوري أبطال أوروبا الدفاع العراقية تصدر بياناً بشأن مدافع "هاوتزر" المخصصة للبيشمركة

مقتل اثنين من ضباط الشرطة الإيرانية في اشتباك مع مهربين مسلحين

عربي ودولي | 30-01-2024, 11:42 |

+A -A

بغداد اليوم -متابعة

اعلن قائد قوى الأمن الداخلي في محافظة فارس جنوب ايران عن مقتل اثنين واصابة 4 آخرين من افراد قوى الامن أثر تعرضهم لاطلاق نار من قبل مهربين مسلحين مجهولين فجر ،اليوم الثلاثاء (30 كانون الثاني 2024).

وقال العميد رهام بخش حبيبي في تصريح له عن الحادث وتابعته "بغداد اليوم": "في الساعة الواحدة من فجر اليوم، وفي سياق خطة التصدي للمهربين وتجار المخدرات، اشتبهت وحدة من قوى الامن الداخلي في مدينة "ني ريز" بسيارة من طراز "بيجو 405" واصدرت لقائدها امر التوقف".

وأضاف، ان "سيارة البيجو توقفت بعد أن قطعت مسافة قصيرة ونزل منها 4 مسلحين وبدأوا في إطلاق النار على افراد قوى الامن الداخلي ولاذوا بالفرار بسرعة من المكان".

واوضح قائد قوى الامن الداخلي أن "اثنين من كوادر قوى الامن الداخلي وهما العقيد ثاني "رضا شاهسوني" والملازم ثاني علي شاهسوني قتلو وأصيب 4 آخرون تم نقلهم إلى المستشفى على الفور".

واكد، بان "فرق العمليات في قوى الامن الداخلي مستمرة في جهودها لإلقاء القبض على المهربين المسلحين".