آخر الأخبار
تسجيل محاولة انتحار جديدة بـ"سم الفئران" "اللانينا" تسيطر على شتاء العراق المرتقب.. ماهي الظاهرة المسؤولة عن برودة الأرض؟ صحة لبنان: ارتفاع ضحايا تفجير أجهزة الاتصال الى 11 شهيداً و4000 جريح بضمنها البيشمركة.. السامرائي: ندعم تسليح جميع مؤسساتنا الأمنية وفق القانون مصدر: إسرائيل خططت قبل أسبوع تنفيذ عملية تفجير أجهزة حزب الله

فيديو.. قتلى في استهداف سيارة على طريق عام جنوبي لبنان

عربي ودولي | 20-01-2024, 14:03 |

+A -A

بغداد اليوم -  متابعة

أفادت مصادر صحفية، اليوم السبت (20 كانون الثاني 2024) باستهداف مسيرة إسرائيلية سيارة على طريق عام بلدة البازورية، بالبرج الشمالي في عمق جنوب لبنان.

وقالت المصادر، إن " مسيرة إسرائيلية سيارة على طريق عام بلدة البازورية، بالبرج الشمالي في عمق جنوب لبنان"، مبينة ان "المنطقة المستهدفة تقع ضمن قضاء صور، وتبعد عن أقرب نقطة حدودية نحو 17 كيلومتر، مشيرا إلى أنباء عن سقوط قتيلين".

من جانبه اكد الدفاع المدني في جنوب لبنان، "مقتل شخصين في استهداف إسرائيلي لسيارة في بلدة البازورية جنوبي لبنان".

وتفاقم الوضع في جنوب لبنان بعد أن بدأت إسرائيل عملياتها العسكرية في قطاع غزة مطلع أكتوبر الماضي. ويتبادل الجيش الإسرائيلي و"حزب الله" اللبناني إطلاق النار بشكل يومي في المناطق الواقعة على طول الحدود.

وكانت وسائل اعلام عربية، أفادت، في وقت سابق، اليوم السبت (20 كانون الثاني 2024)، بوقوع انفجار وسط العاصمة السورية دمشق.

وأكد الحرس الثوري الإيراني، اليوم السبت (20 كانون الثاني 2024)، مقتل اربعة من مستشارية في غارة إسرائيلية استهدفت موقعاً سكنيا في دمشق.

وقال الحرس الثوري في بيان، اطلعت عليه "بغداد اليوم"، انه "مرة أخرى، قام النظام الصهيوني الشرير والمجرم باجتياح العاصمة السورية دمشق"، مبينا انه "خلال الهجوم الجوي الذي شنه مقاتلو النظام المعتدي والغاصب، جرح عدد من القوات السورية واستشهد 4 مستشارين عسكريين من جمهورية إيران الإسلامية".

في سياق متصل، نقلت قناة الجزيرة، عن الحرس الثوري، تأكيده "مقتل قائد استخبارات فيلق القدس العميد الحاج صادق ونائبه بالغارة الإسرائيلية على دمشق، فيما اشار الى مقتل 4 مستشارين في الغارة".