آخر الأخبار
تسجيل محاولة انتحار جديدة بـ"سم الفئران" "اللانينا" تسيطر على شتاء العراق المرتقب.. ماهي الظاهرة المسؤولة عن برودة الأرض؟ صحة لبنان: ارتفاع ضحايا تفجير أجهزة الاتصال الى 11 شهيداً و4000 جريح بضمنها البيشمركة.. السامرائي: ندعم تسليح جميع مؤسساتنا الأمنية وفق القانون مصدر: إسرائيل خططت قبل أسبوع تنفيذ عملية تفجير أجهزة حزب الله

ضمن تخصيصات الدعم الطارئ

التربية تستكمل تأهيل مجموعة من المدارس في ديالى وصلاح الدين

محليات | 20-01-2024, 12:29 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد 

اعلنت وزارة التربية، اليوم السبت (20 كانون الثاني 2024)، استكمال مجموعة من المدارس ضمن تخصيصات الدعم الطارئ في محافظتي ديالى وصلاح الدين.

وذكرت الوزارة في بيان تلقته "بغداد اليوم"، أن "المديرية العامة للتربية في محافظة ديالى استكملت تأهيل وترميم مدرستين جديدتين ضمن تخصيصات قانون الأمن الغذائي للدعم الطارئ لتدخلان حيز الإشغال بحضور مدير عام التربية علي جمعة الدليمي ونخبة من التربويين". 

وأوضحت الوزارة ان "جهود الملاكات الهندسية أثمرت حتى الآن عن افتتاح اعداد كبيرة من المدارس المؤهلة بشكل كامل في عموم محافظات العراق تحت اشراف ومتابعة وزارية تهدف الى توفير بيئة تليق بالطالب العراقي."

وفي سياق متصل أكدت الوزارة بحسب البيان أن "المديرية العامة للتربية في صلاح الدين أزاحت الستار عن ثانوية العلم للبنين تحت إشراف مدير عام التربية المحافظة في خطوة بناءة ومتكاملة لتوفير مكان ملائم يليق بالطالب العراقي".

وأشارت الوزارة أنه " المدارس تم استكمالها ضمن تخصيصات الدعم الطارئ لمحافظتي ديالى وصلاح الدين".