آخر الأخبار
قبل اجتياح رفح.. الجيش الإسرائيلي يكشف عن إنشاء "منطقة جديدة للنزوح" راصد جوي يتوقع استمرار هطول الامطار في 6 محافظات 90 بالمئة منها تأتي من خلف الحدود.. البرلمان يكشف عن استراتيجية جديدة للحد من تهريب العملة مخبأة داخل رولات القماش.. ضبط نحو "مليون وأربعمائة ألف" حبة مخدرة في بغداد تفاصيل القصة.. عالم صيني يكشف تسلسل كورونا

بالاسماء.. محافظة بغداد تعلن عن دفعة جديدة من المرشحين للتعاقد

محليات | 15-01-2024, 15:17 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

اعلنت محافظة بغداد اليوم الاثنين (15 كانون الثاني 2024)، عن دفعة جديدة من المرشحين للتعاقد ممن شملهم قرار مجلس الوزراء

وذكر، اعلام المحافظة في بيان تلقته "بغداد اليوم " انه "بحسب توجيهات محافظ بغداد، تعلن محافظة بغداد الدفعة الثآنية من المرشحين للتعاقد بصفة (كاتب) وبعدد (1000)الف المرسلة اسمائهم من مديرية تربية الرصافة الثالثة ( مدينة الصدر )، علماً ان المرشحين للتعاقد الذين ارسلت أسمائهم بشهادة البكالوريوس ضمن وظيفة (كاتب) يقبل ترشيحهم على الشهادة الادنى ( دبلوم ، اعدادية ) لتتطابق مع الوصف الوظيفي بعنوان (كاتب)".

ودعت المحافظة وفقاً للبيان "المرشحين للتعاقد الذين ظهرت اسماءهم في القوائم المنشورة الحضور الى ديوان محافظة بغداد في الصالحية إبتداءً من الثلاثاء الموافق 2024/1/23 ولمدة (15) يوماً، وتكون مراجعتهم ضمن النظام المسائي من الساعة الثالثة عصراً ولغاية الساعة السابعة مساءً ممن شملهم قرار مجلس الوزراء المرقم (23703) لسنة 2023 والمتضمن تخصيص ( 20،666) عشرون الفا وستمائة وستة وستين درجة وظيفية لغرض إستلام كود إدخال البيانات الخاص بكل مرشح للتعاقد ليتسنى لهم ملء بياناتهم عبر منصة أور الألكترونية التابعة الى الأمانة العامة لمجلس الوزراء/ حال إطلاق الإستمارة الإلكترونية".


للاطلاع على الاسماء اضغط هنا..